الأخبار المحليةالأهلي

فهد بن خالد : لم نتلقى دعما مالياً… وتركيزنا على الآسيوية

نفى رئيس نادي الأهلي الأمير فهد بن خالد الاشاعة التي تم تداولها ومفادها أن فريق الأهلي تلقى دعما ماليا ضخما يقدر بخمسين مليون من شخصية رفيعة المستوى .

وفي جواب له عن رسالة تود أن تقوم بإرسالها للاعب كماتشو قال الامير فهد رسالة خالية ولا يوجد ما ارسله له والفريق البطل يجب عليه التركيز في البطولات التي يلعبها دون النظر لماهو خارح الملعب .

واضاف ان الفريق الان يصب تركيزه على المباريات القادمة في الاسيوية ، وبعدها سنعود للتركيز على البطولات المحلية .

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. طيب 180 مليون ميزانية الهلال من شخصية رفيعة المستوى عام 2008

    ميزانية الاتحاد لموسم 2009 أكثر من 90 مليون

    جأت على 50 مليون

  2. نبارك لجميع الاهلاويين بهدا الرجل الفد النبيل الدي دائما يبحث عن اغلافضل ونظرته الخارقه المنتشيئه الى الامام ولا ينظر الى عمل الغير ولايحب التطرق الى ما يسيئ الى الاخرين وان دل هدا على شي فأنما يدل على رقيه المتألق واحترافه الرياضي بصرف النظر عن مايريدون ضعفاء النفوس فيما يعكر جو ما يخططه صاحب السمو الملكي الامير فهدبن خالد فهنيا النادي الاهلي ومشجعيه بهدا البطل وهنيا له بهدا الجمهور وما يملكه هدا النادي من نجوم مبدعون ولديهم الروح وعشق هدا الكيانالدي يديره صاحب القلب النابض صاحب السموا الملكي الامير خالدبن عبدالله بن عبد العزيزو الاعضاء المميزين فنقول انشاء الله ان نجوم الاهلي يقدمون كاس اسياء لسموه ولهدا الجمهور الكريم

  3. أشوف الاتحاديه مكثرين الاشاعات ؟؟؟؟
    هذا لعمري حال من يشعر بالنقص أمام منافسه .
    بالعوده لكل الاحداث من لحظة تأهل الفريق الملكي كل المعطيات ( شكرا سامي علمتنا المعطيات ) تقول بفوز الاهلي بقوه وإقتدار .
    مرحبا بالمنافسه الشريفه وتبا لمن يلف ويدور ويكذب على نفسه وعلى الناس .

  4. بكل امانة كرسي الرئاسة الاهلاوية يعتبر من اسهل وايسر كراسي رؤساء الاندية الكبار يكفي ان نذكر اسم صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله ونتذكر ماقام بدفعة وصرفة وهو بذلك ازاح العبء المالي من ظهر اي متربع على كرسي الرئاسة الاهلاوية ، بالنسبة للامير المحبوب فهد بن خالد يعاب علية فقط غياب الحلول من ناحية التعاقدات وسرعة انجازها رأينا قبل بداية الموسم ورغم اكتمال الفريق من ناحية الاستقرار ع الطاقم التدريبي واستمرار الاعبين الاجانب باستثناء كماتشو عجزهم عن ايجاد الحلول وتوفير البديل وهو الملف الوحيد على طاولة عمل الادارة الاهلاوية وإن كنا عذرنا ادارة الهلال ع تاخير تسجيل لاعبية الاجانب باخر لحظة نسبة الى تغيير اغلب الاجانب فادارة الاهلي ليس له عذر خصوصا اذا ماعلمنا بان البديل لم يكن بمستوى الاعب المفقود من خط وسط الفريق (كماتشو) <ادارة يتحمل مصروفاتها الرمز الاهلاوي وامامها عمل واحد بفترة طويلة وهو التعاقد مع محترف يشيل الوسط الاهلاوي ويصنع الفارق ومع هذا لم تستطع اثبات قدراتها الادارية ! اذن ماذا سـ يحدث ؟وماذا سـ نقول ؟لو القي على كاهل ادارة الاهلي اعمال ومهام ادارة الهلال الماضية من تعاقدات وتجديدات بمصروفاتها المالية الغير مدعومة ومتطلباتها الاحترافية < بالتاكيد الاجابة سـ تظل كــ اللغز المحير عندما نرى ضيق الحلول وافاقها عند رؤية لاعب الوسط المتين عوضاً عن الاعب الحزين والذي عاد الى الحنين ونادية القديم .

  5. لا يا شيخ واشتبي غير ولد الملك يدعمك. الطمع في رحمة الله. على فكره لو اخوه يدعم نجران كان النتيجة فتاكة. تدري ليش الفرق في الرجال. ما بعد شفت تالي هل الزامل. الله يرزقنا من فضله.
    لاني ولد تاجر ولاني ولد شيخ انا فقير وراسمالي معاشي
    الله يوحد الصفوف.

  6. ما شاء الله ما تحتاجون للدعم و لا لحافز حنا اللي نحتاجه و نبي معسكر لنا في جبال سدير كود انا نشوف هلال ذي الحجة ، بس اهم شي خلولنا مزة والا جغمة لا تخلصونه علينا .

  7. وما نيل المطالب با التمني ولا كن تؤخذ الدنيا غلابااااااااااا

    وانا اقول الاسيويه ملكيه ان شاء الله

  8. والله وصرنا نفكر بالاسيويه هههههه

    زمن اغبر

    لكن باذن الله انها بعيدة عن شواربك ,,, اهم شيء ان الاتحاديين لايعطونكم فوق حجمكم وبترجع ايام حمزة واليامي وسيرجيو ..

  9. لو افترضنا انه النادي الملكي حصل علي دعم وتم اعلان ذلك وين المشكله ولماذا نخفي هذا الدعم

    ماهي المصيبه التي ستحدث في حاله اعلان هذا الدعم….

    بالتوفيق للملكي في الاسيويه

  10. كل الاماني لك ولنا وللاهلي بمواصلة الابداعات والى الامام وتحياتي الصادقة لروح الاهلي وقلب الاهلي المتجدد والنابض ابوفيصل (خالد بن عبدالله ) ويابعدهم كلهم وان شاء الله لن يخلو هذا الموسم الاوبطوله واكثر للنادي الراقي والملكي ومرة اخيرة لك ابوسعود وللاسرة الاهلاوية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى