الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدمرئيسي

فواز القرني : ما مررت به بعد مباراة الصين لا يوصف

شدد فواز القرني حارس مرمى المنتخب السعودي، أن ما مر به عقب مباراة الصين لا يوصف، كاشفا ما حدث مع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بغرفة خلع الملابس.

وأخطأ القرني في الهدف الثاني لمنتخب الصين، خلال المباراة التي انتهت بفوز السعودية (3-2) في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال القرني في تصريحات تلفزيونية : ” ما مررت به عقب مباراة الصين لا يوصف، وحديث سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بعد المباراة دعم ليس له حدود بعدما كنت منهارا بشدة نظير الهدف الثاني للصين الذي دخل شباكي”.

وأضاف: “الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل تحدث معي ثلاث مرات بنفس الأسلوب والحدة في الكلام بأننا قادمون لنثبت نفسنا بقوة ونعطي كل ما لدينا وقال لي ركز أنت لديك أكثر، وأنا أعده بأننا سنكون على قدر المسؤولية ونرفع شعار الوطن عاليا ونحقق هدفنا بالوصول لكأس العالم 2022”.

وأشار: “نحن كلاعبين قريبون من بعضنا البعض في كل شيء بمعسكر المنتخب، وعلاقتنا قوية ومميزة، ونحن على قلب رجل واحد، وهدفنا ومهمتنا واحدة، وأشكر المدرب رينارد على ثقته ومنحه الفرصة لي للمشاركة ضد الصين، وأعتز جدا بذلك وسأكون على قدر المسؤولية بإذن الله”.

وواصل: “ما حدث معي من الجميع عقب مباراة الصين، يعطيني دافعًا معنويًا كبيرًا لتخطي هذه المرحلة، وأقول للجميع بأن فواز سيظهر بصورة أفضل ويقدم كل ما لديه لخدمة الوطن”.

وأكمل: “المباراة كانت مضغوطة جدا وهناك ضغط جماهيري كبير، ولم أتوقع ما حدث بنسبة 1 % مع العويس الذي أتمنى له الشفاء العاجل، والحمد لله على كل حال وما حدث قضاء وقدر”.

وأردف: “إذا لم يأت لي العويس عند استبداله كنت سأذهب له وأحييه على ما قام به، وهذا دليل على أننا على قلب وهدف واحد، وكلام العويس لي قبل دخولي للملعب كان شيئا محفزا لي ومن الأمور التي ضغطتني وجعلتني أتحمس أكثر بالملعب، لا يهم من يشارك فالمهم شعار السعودية يرفع عاليا بالمحافل الدولية ونحقق أهدافنا”.

وأتم القرني قائلا: “أوجه الشكر لزملائي اللاعبين وكل من وقف بجانبي، وشكرا للجمهور السعودي على الوقفة غير العادية معي عقب المباراة، وتوقعت عكس ذلك تماما، وهذا الدعم سيكون دافعًا ليس لي فقط بل لجميع لاعبي الأخضر ونكون على قدر الثقة والمسؤولية ونصل للهدف ونسعدهم بإذن الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى