الأخبارالرياضة العالمية

فوز روسيا ومونتنيجرو وتعادل النمسا مع السويد بتصفيات يورو 2016

استهل المنتخب الروسي مشواره في التصفيات المؤهلة ليورو 2016 بفرنسا بسحق نظيره ليشتنشتاين بأربعة أهداف نظيفة اليوم الاثنين ضمن المجموعة السابعة للتصفيات.

وسجل مارتن بوشيل لاعب ليشتنشتاين هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه بعد أن ارتطمت الضربة الحرة المباشرة التي نفذها سيرجي ايجناشيفيتش بجسده وحولت اتجاهها إلى داخل الشباك بعد مرور أربع دقائق من بداية المباراة.

وأضاف فرانز برجماير لاعب ليشتنشتاين الهدف الثاني لروسيا بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الثاني وأحرز دميتري كومباروك الهدف الثالث في الدقيقة 54 ثم تكفل البديل ارتيم دزيوبا بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 65 .

وبهذا الفوز حصلت، روسيا التي تستضيف النسخة المقبلة لكأس العالم في 2018، على دفعة معنوية قوية تحت قيادة المدرب الإيطالي فابيو كابيللو بعد الخروج من دور المجموعات لمونديال البرازيل.

وضمن المجموعة السابعة أيضا قاد ميركو فوسينيتش مهاجم الجزيرة الإماراتي، منتخب الجبل الأسود (مونتنجرو) للفوز على ضيفه مولدولفا. وحسم منتخب مونتنجرو المباراة بهدفين نظيفين حيث تقدم فوسينيتش بهدف في الدقيقة 45 ثم أضاف زاركو توماسفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 73 .

وتعادل المنتخب النمساوي مع ضيفه السويدي بهدف لكل فريق، ليحصد كل منهما نقطة واحدة. وتقدم ديفيد الابا مدافع بايرن ميونيخ الألماني بهدف للنمسا من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة ثم تعادل ايركان زينجين للسويد في الدقيقة 12 . (د ب أ) ض ي/م ر 2014/9/8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى