الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

فى أولى لقاءاته الودية منتخب الشباب يهزم شباب الوحدة

حقق منتخب المملكة للشباب لكرة القدم تحت  18 سنة الفوز في مباراته الودية التى اقيمت عصر اليوم الاثنين امام فريق شباب نادي الوحدة بنتيجة هدفين دون مقابل و اقيمت المباراة على ارض إستاد مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية  وسجلت اهداف المنتخب خلال الشوط الاول عن طريق اللاعبان حسن الدوسري ومصطفى الموسوي ولعب المدير الفني للمنتخب المدرب فيصل البدين بتشكيلتين مختلفتين بواقع تشكيلة لكل شوط  .

و يعتبر هذا اللقاء هو الاول للمنتخب بمعسكره الإعدادي المقام حالياً بمدينة الطائف استعداداً للمشاركة في بطولة الخليج التاسعة التى ستقام في الكويت الشهر المقبل .

وسيواصل  لاعبو المنتخب تدريباتهم حيث يخضعون يوم غداً  الى  حصة تدريبية في الفترة المسائية بينما سيمنحون في الفترة الصباحية فترة راحة سيتم خلالها اخذ جولة حرة في مدينة الطائف برفقة الجهاز الاداري والفني .

ويختتم المنتخب معسكره في مدينة الطائف يوم الاربعاء حيث يلعب لقاء ودي امام شباب نادي الاتحاد و سيمنح اللاعبون راحة لمدة ثلاث ايام على ان يعودون الى التدريبات يوم الاحد المقبل بالمعسكر الاعدادي الذي سيقام في مدينة الدمام الاسبوع المقبل  .

من جانبه اكد مدير المنتخب ابراهيم العيسى ان هذا المعسكر يأتي في اطار اعداد المنتخب للمشاركة في بطولة الخليج التى ستقام في الكويت حيث تم اقامت معسكر خارجي في المانيا خلال  الفترة الماضية وسيكون معسكر الدمام الذي سيقام الاسبوع المقبل هو المعسكر الاخير قبل المشاركة في البطولة .

وأشار العيسى  الى ان الجهاز الفني سعى في معسكر الطائف الى تحقيق الانسجام بين اللاعبين من  خلال التمارين والمناورات والمباريات الودية .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى