الأخبار المحليةالإتحاد

فى الإتحاد : إستقبال جماهيرى كبير للبرازيلى بيل .. وإبراهيم هزازى ينضم لقائمة المصابين

احتفى لاعبوا الاتحاد بالمهاجم البرازيلي جوسيمار بيل قبل انطلاق الحصة التدريبية مساء اليوم حيث لم يتمكن اللاعب من المشاركة في التدريبات كونه لم يتحصل على الراحة جراء رحلة السفر الطويلة كونه وصل صباح اليوم إلى جدة و كانت الجماهير الاتحادية قد استقبلت النجم البرازيلي بشكل كبير وقامت بالتصفيق له أثناء متابعته الحصة التدريبية مساء اليوم .

وكان لاعبوا الاتحاد قد قاموا أيضاً قبل انطلاق التدريب بالاحتفاء بالمهاجم مختار فلاته قبل انطلاق التدريب وذلك بمناسبة أبنه البكر ( فيصل ) .

وفي نفس السياق فقد تعرض المدافع إبراهيم هزازي لإصابة خلال الحصة التدريبية مساء اليوم ولم يتمكن من أكمال التدريب لينظم إلى قائمة المصابين التي تضم أيضاً سعود كريري و نايف هزازي و فوزي عبدالغني ، وسيؤدي الفريق الاتحادي حصته التدريبية الأخيرة غداً في النادي قبل السفر إلى المجمعة لخوض لقاء الفيصلي الجمعة المقبل .

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

    1. عشان لاعب واحد راح صار اي لاعب يبي يروح !!!

      النادي الوحيد اللي لعيبته الاجانب الذين ذهبوا يذكرون النادي بالخير وتلاقيهم متواصلين مع بعض واخرهم باولو جورج حينما وقع مع ناديه الجديد ذكر النادي واشاد في جماهيره

  1. الاتحاد مشكلته دفاع الدفاع يتخبط تكر والمنتشري وعسيري اعاره وتنسيق التعاقد مع مدافع اسيوي مثل الكوري الي اخذه الشباب او مدافع استرالي
    ومهاجم خطير مثل كيتا ونايف اعاره حتى يرجع لمستواه الاول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى