الأخبار المحليةالإتحاد

فى الإتحاد : غياب البلوى عن التدريبات وتوقعات بخلافات مع نائب الرئيس عادل جمجوم

أقام الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد احتفالية خاصة للمدافع رضا تكر بمناسبة المولودة حيث تم عمل تورته بهذه المناسبة التي قام خلالها زملائه اللاعبين بتقطيع التورته ، كما قام أحد المشجعين بتقديم هدية خاصة لقائد الفريق محمد نور وذلك بعد أن تعرض في الفترة الأخيرة للانتقاد بشكل كبير خاصة من قبل المحتسبين على الاتحاد .

وكان الفريق الاتحادي قد استأنف تدريباته مساء أمس وسط حضور كافة اللاعبين حيث لم يشهد المران غياب أي لاعب فيما تواجد المدافعان أسامة المولد و رضا تكر في العيادة الطبية بالنادي جراء الإصابات البسيطة التي يعاني منها كل لاعب ومن المتوقع مشاركتهم غداً مع زملاءه اللاعبين في التدريبات الجماعية التي تسبق لقاء التعاون السبت المقبل في الدوري .

وفي نفس الجانب فقد وضع مدير الكرة في نادي الاتحاد حامد البلوي أكثر من علامة استفهام بعد غيابه عن تدريبات الفريق اليوم حيث تشير المصادر بأن هناك اختلافات حاصلة بينه وبين نائب رئيس النادي عادل جمجوم الذي تواجد في تدريبات الفريق اليوم .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. كفاية يا صحيفة ..
    أنباء ؟؟!!!.. لي ما تقول اشاعات من قبلكم ..
    حسبنا الله ونعم الوكيل ..
    ما عندكم غير الاتحاد أتركوا الفريق في همه ..

  2. انتبهوا يا صحيفة الجماهير بكرة الجمجوم يقول تطلعون اشاعات ويجيكم الاتحادي واحد اقارب الجمجوم ويقفل الصحيفة

  3. خمخوم+صاحب الشورماء= فشل النادي ولايمكن يحقق الفريق اي بطوله وهم على راس الهرم ابعدوهم اين المفكرين لنشل الفريق من هده الوامه الا انهم احمد مسعود والبلوي والباقين = تدمير حامد البلوي عاد في وقت غير مناسب له ومهما يعمل الاخرين ضده والعمل الان في الاتحاد هو فرق تسد ليس هناك تكاتف وتوحد في الراي الصائب وهده العمعه سوف تطولكثيرا

    1. جمجوم+ صاحب الشاورماء=فشل لنادي ولا يمكن يحقق الفريق بطوله وهم على راس الهرم…. ابعدوهم عن النادي لياتي المفكرين واصحاب الراي السديد مثل اجمد مسعود وابو ثامر وهم سوف يبعدون المدمرين في النادي اصحاب فرق تسد اما باالنسبه لحامد البلوي فاتي للعمل الصحيح ولكن اتي في وقت غير مناسب حتى يكمل مسيرته با الوضع الصحيح لان ليس هناك تناسب بينه وبين جمجوم وصاحب الشاورماء

  4. يا اخ حامد ترى لك تقدير خاص عند جماهير الاتحاد لا تلطخ سجلك مع هذه الاداره الفاشلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى