الأخبار المحليةالإتحاد

فى الاتحاد : إمبابى يعود .. والشربينى يصل خلال ساعات .. والمنتشرى يشارك فى التدريبات الجماعية

انتظم لاعبوا الاتحاد الغائبين عن تدريبات أمس في مران اليوم يتقدمهم قائد الفريق محمد نور و المدافعين أسامة المولد و إبراهيم هزازي و عبدالمطلب الطريدي الحارس مبروك زايد ، كما حضر أيضاً المحترف الكاميروني أمبابي بعد قدومه إلى جدة صباح اليوم قادماً من أسبانيا حيث شارك في التدريبات بفاعلية مع زملائه اللاعبين ، فيما لازال المحترف الفلسطيني أنيس الشربيني لم يصل إلى جدة حيث من المنتظر وصوله في غضون الساعات المقبلة ليشارك في تدريبات الفريق غداً .

هذا وكان المدافع حمد المنتشري قد شارك في التدريبات الجماعية اليوم بعد تعافيه من الإصابة فيما دخل المدافع الآخر رضا تكر في برنامجه اللياقي بعد تعافيه من الإصابة .

إلى ذلك فقد حرص مدرب الفريق كانيدا بالاجتماع مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريبات اليوم وطالبهم بضرورة المواظبة على التدريبات بعد مسلسل الغيابات الذي كان يوم أمس .

وفي نفس السياق ينتظر المحترف البرازيلي دييغو سوزا وصول عائلته إلى جدة في غضون الساعات المقبلة بعد أن وفرت له الإدارة مطالبه بجلب زوجته إلى جدة من أجل راحته النفسية .

أوضح لاعب الفريق الكروي الأول رضا تكر بأنه لا يملك أي حساب في مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك , تويتر” وأن الحسابات الموجودة حاليا وتحمل أسمه لا علاقة له بها إطلاقا.

قدم رئيس مجلس إدارة النادي المهندس محمد حامد فايز باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي وجماهيره بأحر التعازي وصادق المواساة  للاعب الالعاب القوى بالنادي خالد عبدالله كيدل في وفاة والدته “يرحمها الله” سائلا المولى عزوجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

“انا لله وانا اليه راجعون”

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

    1. ((البطاقه التعريفيه للمباره))

      المناسبه : مباراة وديه بمناسبة افتتاح الملعب الجديد “باسارون”

      المنتخبين : السعوديه – اسبانيا

      المكان : ملعب مدينة بونتيفيدرا الاسبانية

      التوقيت : الساعه 11 مــساء بتوقيت السعوديه

      التاريخ : يوم الجمعة 20-10-1433

      القنوات الناقله: لاين سبورت والرياضيه السعودديه

      يعني الليله حتسمع الجماهير السعوديه تآزر منتخبنا في اسبانيا وتقول:

      وكلنكا كلنكا

      جميزي

      وعبدالمتولي

      جميزي

      سافر ولاقلي

      جميزي…….

      مع انهم باقي ماضموا عبدالمتولي للمتخب خخخخخخ

      البركه في الجاليه الاتشاديه اللي شوهت فن التشجيع في السعوديه خخخخ

  1. احب ارد على صاحب التعليق رقم 2 الاهلاوي خفوقي ياخي ردك زي وجهك قال البركة في االجالية التشاديه الي شوهت في التشجيع السعوديه والله ياقلبي احنا نعترف ان بعض جماهيرنا من الجالية التشاديه بس انتوا ياقلبي اغلب جماهيركم من الجالية التشاديه واليمنية يعني الي يشجعوا الاهلي من السعوديين مايتعدوا 5 في الميه هههههههه وانت الي كملت الخمسه في الميه يالنادي الملكي وسفير الوطن وسفير الاحزان والواي فاي وسكتم بتكم اتوقع انا تعبت وانا اعد الالفاب حق فريقكم الي اغلبه من الجالية النيجيرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى