الأخبار المحليةالإتحاد

فى الاتحاد : عودة المولد ومبروك .. وخروج عبدالغنى للإصابة .. والإعلام الصينى يتواجد فى التدريبات

تعرض محترف الاتحاد المغربي فوزي عبدالغني إلى إصابة قوية في تدريبات الفريق اليوم أثر احتكاكه بالمدافع أسامة المولد ليخرج مصاباً من التدريب وسط إذرافه للدموع أثناء توجه إلى العيادة الطبية و سيتحدد غداً مشاركته في لقاء جوانجهو الصيني يوم الأربعاء المقبل من عدمه حيث المؤشرات الأولية تؤكد ابتعاده عن المشاركة مع الفريق في اللقاء المقبل .

هذا وكانت تدريبات الاتحاد اليوم قد شهدت انقطاع للكهرباء أثناء اجتماع المدرب كانيدا بلاعبي الفريق قبل انطلاق المران ليتوقف المران لمدة ربع ساعة لتعود بعدها الكهرباء وتنطلق التدريبات التي شارك بها المدافع أسامة المولد بعد تعافيه من الإصابة بالإضافة إلى تواجد الحارس مبروك زايد الذي عاد بعد أن غاب عن التدريبات يوم الخميس الماضي .

وشهدت تدريبات الاتحاد تواجد عدد من وسائل الأعلام الصيني التي حرصت على متابعة تدريبات الاتحاد ورصد أبرز الكواليس الحاصلة في المران قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين حيث حرص الأعلام الصيني لمعرفة اللاعبين الغائبين عن المباراة .

من ناحية أخرى تصل عند الساعة الثالثة من ظهر يوم غد الاحد بعثة فريق قوانغ جوه إيفرجراند الصيني مطار الملك عبد العزيز استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد يوم الاربعاء المقبل في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال آسيا.

وأوضح عضو مجلس الإدارة المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام شادي زاهد أن العلاقات العامة أكملت كافة التحضيرات لاستقبال الفريق الضيف بناءا على توجيهات رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد حامد فايز.

وفيما يتعلق بدخول الإعلاميين لملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة في المباراة الآسيوية المقبلة أشار بأن الإعلاميين يستطيعون حضور البطولة بذات البطاقة التي حصلوا عليها في بداية دور المجموعات من البطولة ومن لم يصدر بطاقة سابقا سوف يتم إصدار بطاقة جديدا وفقا لشروط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ذات العلاقة.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله ويش الجزار هذا اسامة المولد انهيار في مستواه واضح والبديل جزر اللاعبين والدخول العنيف على اللاعبين بدء هذا المسلسل من العام الماضي والله يستر على النهاية . دعواتنا لك يافوزي بالشفاء العاجل وتراك منتا الاول ولا الاخير

  2. كويس الاهلي اجل المباره .. هذا هو زميله في الفريق وجاب اجله كيف لو منافس الله يعين العشاااق

  3. وش تبون هذا رباط صليبي يجي من العدموهذا قدارة والمفروض الاتحاد يقدام
    استثناء لا اتحاد الكرة السعودية والاسيوائي بلاعب بدالة اذا فية فلوس
    وهذا حق للنادي والله يشفيه ويقومه بسلامة وهوة خسارة للاتحاد
    والله يعوضنا خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى