الأخبار المحلية

فى الجولة الـ 15 من كأس الأمير فيصل .. أولمبى الأهلى يتعادل مع هجر .. والهلال يهزم الرائد

تعادل فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم عصر اليوم مع نظيره هجر بهدف لمثله في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في جدة ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة.

افتتح الأهلي التسجيل بواسطة اللاعب سامر سالم وعادل هجر النتيجة عن طريق اللاعب داود القطان.

وبهذه النتيجة أضاف كلا من الأهلي وهجر نقطة في رصيدهم النقطي إذ أصبح للأهلي إحدى وثلاثين نقطة في الوقت الذي بات فيه لهجر خمسة عشر نقطة.

لعب الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من عبد الله الجدعاني وسعيد المولد ومحمد آل فتيل ومعتز هوساوي وماجد الخيبري وعبد الله المحمد وأحمد العوفي وزكريا سامي ومحمد مجرشي وجابر مباركي وإسماعيل مغربي.

فيما مثل هجر كلا من عبد الله الحنوط وخالد الحربي وحمزة الغانم وراضي الراضي وعلي العبيد ومحمد سلمان وجمال حافظ وأحمد الناظري وعبد الرحمن الحريب وادود القطان وعبد الرحيم خميس.

وتابع اللقاء كلا من محمد الحارثي المشرف على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي في مركز الأمير عبد الله الفيصل بالنادي الأهلي والدكتور أحمد الشافعي مدير المركز والصغير زويتة مدير أكاديمية النادي الأهلي.

وفى مباراة ثانية كسب فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم مضيفه أولمبي فريق “الرائد” بهدف وحيد سجله اللاعب فهد الجهني في الدقيقه 66 من عمر اللقاء، وذلك ضمن الجولة 15 من مسابقة دوري كاس الامير فيصل بن فهد، وبهذا الفوز يقفز رصيد أولمبي الهلال النقطي الى 30 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى