الأخبار المحليةالشباب

فى الشباب : البلطان يحضر .. وكماتشو يغيب بسبب آلام في الركبة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الاثنين على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت اشراف المدير الفني السيد” ميشيل برودوم”

بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية تحت اشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت”، أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بتقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات طبقت بعض الجمل التكتيكية على منتصف الملعب.

شهدت التدريبات عدم مشاركة المحترف البرازيلي في صفوف الفريق اللاعب مارسيلو كماتشو، وذلك لشعوره بآلام في الركبة.

حظيت التدريبات بحضوراً إدارياً تمثل في رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان ونائبه الأستاذ خالد المعمر وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

استأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الأثنين على ملعب نادي الرياض، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة أربعة أيام منحت لهم من قبل  المدرب “مارك جيروسين” لمدة أربعة أيام.

أخضع المدرب اللاعبون إلى تدريبات لياقية مكثفة،أعقبها بإجراء تمارين تكتيكية على منتصف الملعب.

واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته عصر اليوم الإثنين على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، تحت اشراف مدربه السيد “خوان بلاسكو”.

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية، أعقبها المدرب بإجراء تقسيمه على كامل الملعب.

يلتقي فريق درجة الناشئين لكرة القدم بالنادي نظيره بنادي الرياض ودياً مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الأخير.وكان الفريق قد أنهى استعداداته للقاء عصر اليوم الإثنين على ملاعب المونديال، تحت إشراف المدرب “نيكولاس” الذي ركز في التدريبات على أجراء تمارين ترفيهية خفيفة وقف من خلالهاعلى جاهزية اللاعبين للمباراة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى