الأخبار المحليةالشباب

فى الشباب : الشمرانى يعود .. وهادي والرويلي يواصلان البرنامج التأهيلى .. ومؤتمر صحفى لبرودوم

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته عصر اليوم الاثنين تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد “ميشيل برودوم” استعداداً للقاء نادي الرائد الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من دوري زين على إستاد الملك فهد الدولي.

انطلقت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت”, أعقبها المدرب “ايميلو فيريرا” بتقسيم الفريق إلى أربع مجموعات لإجراء عددٍ من الجمل التكتيكية واختتم الحصة التدريبية بإجراء مناورة على كامل الملعب.

شهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب ناصر الشمراني بعد شفائه من آلام التهابات العضلة الخلفية.

اخضع مدرب الحراس خودير عزيز الثنائي حسين شيعان ومحمد العويس إلى تدريبات خاصة تمثلت في سرعة ردة الفعل و والتصدي للتسديدات من مسافات مختلفة .

واصل اللاعبان عبدالمجيد الرويلي وهادي يحيى برنامجهما التأهيلي اللياقي وذلك باللف حول الملعب.

يعقد المدير الفني لكرة القدم بالنادي السيد “ميشيل برودوم” مؤتمراً صحفياً غداً الثلاثاء الساعة الثالثة عصراً، بمقر المركز الإعلامي بالنادي ويشارك في المؤتمر اللاعب وليد عبدربه، وذلك للحديث من الناحية الفنية عن لقاء الشباب أمام الرائد يوم الأربعاء المقبل.

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم تدريباته ليوم غدٍ الثلاثاء على فترة واحدة مسائية تنطلق عند الساعة الرابعة عصراً. هذا وقرر الجهاز الفني إغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام المختلفة والجماهير استعداداً للقاء نادي الرائد الأربعاء المقبل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق