الأخبار المحليةالشباب

فى الشباب : الشمراني يعاني من شد .. والشهيل والرويلى يواصلان البرنامج اللياقي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة المدير الفني لكرة القدم لكرة بالنادي السيد “ميشيل برودوم” استعداداً للقاء نادي الغرافة في إياب دورالـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية خفيفة قادها مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت ” أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الأولى الذين شاركوا في لقاء الأمس أمام الأهلي حيث أخضعهم المدرب إلى تدريبات استرجاعية داخل صالة الحديد ، فيما أدت المجموعة الثانية والتي لم تشارك في اللقاء تدريبات تكتيكية وأجرى بعدها تقسيمه على منتصف الملعب شهدت تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية.

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب ناصر الشمراني عن تعرضه لشد في عضلة الساق.

بدأ اللاعب بدر السليطين برنامجه اللياقي المعد له من قبل الجهاز الفني وذلك باللف حول الملعب .

واصل ثنائي الفريق اللاعب ( عبدالله الشهيل – عبدالمجيد الرويلي ) برنامجهم اللياقي وذلك باللف حول الملعب .

شهدت التدريبات الجماعية مساء اليوم حضوراً إدارياً تمثل في:رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة.

يعقد المدير الفني لكرة القدم السيد” ميشيل برودوم” يوم غد الإثنين الساعة 4.30 عصراً مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بمشاركة اللاعب حسن معاذ ، وذلك للحديث عن لقاء الشباب أمام الغرافة القطري يوم الثلاثاء المقبل في إياب دورالـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، فيما سيعقد الاجتماع الفني الساعة 5.30عصراً.

بناءًا على أنظمة ولوائح الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ستكون تدريبات الفريق الأول لكرة القدم ليوم غدٍ الاثنين مفتوحة في (الربع ساعة الأولى) فقط أمام وسائل الإعلام، وبعدها سيتم إغلاق التدريبات التي ستنطلق الساعة 6.30مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى