الأخبار المحليةالشباب

فى الشباب : برودوم يكثف التدريبات اللياقية .. وتمارين خاصة للأسطا وعواجي

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الأربعاء  تدريباته على إستاد الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”

بدأت التدريبات بتمارين لياقية  واسترجاعية بعد فراغ الفريق من لقاء الوحدة مساء أمس والذي انتهى بخماسية شبابية مقابل هدفين للوحدة، أعقبها مدرب الفريق “ايميليو فيريرا” بتقسيم اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الوحدة إلى ثلاث مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية، مع تكثيف الجوانب اللياقية، فيما اكتفى اللاعبين المشاركين في اللقاء بالتمارين داخل صالة الحديد.

واصل اللاعبان عبدالله الأسطا وخالد عواجي برنامجهم التأهيلي، وذلك بعد تعافيهم من الإصابة، وذلك باللف حول المضمار تحت إشراف مدرب اللياقة وأخصائي العلاج الطبيعي.

يلتقي الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي عصر غدٍ الخميس عند الساعة  (5.25) نظيره نادي الشعلة على ملعب نادي الشعلة في الخرج ضمن الجولة الثانية من بطولة الأمير فيصل بن فهد.

أنهى الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته على ملعب نادي الرياض تحت قيادة المدرب البلجيكي السيد “مارك جروسجين” استعداداً للقاء نادي الشعلة غداً .

اشتملت التدريبات على تمارين وقف من خلالها المدرب على الطريقة الفنية التي سيدخل بها اللقاء كما تضمنت الحصة التدريبية تمارين ترفيهية خفيفة اشتملت على تنفيذ الكرات الثابته ولعب الكرة من لمسة واحدة .

عاود فريق درجة الشباب بنادي الشباب تدريباته بعد فراغه من لقاء شباب التعاون أمس والذي انتهى بتأخر الشباب بهدفين مقابل هدف.

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية واسترجاعية. كما يلتقي الفريق ودياً مع نظيره بنادي التقدم مساء غدٍ الخميس على ملعب الأمل في البكيرية.

عاود فريق درجة الناشئين بنادي الشباب تدريباته على ملعب نادي الأمل في البكيرية، وذلك بعد فراغه من اللقاء الودي مع نظيره بنادي التعاون أمس والذي انتهى شبابياً بنتيجة (7-3).كما يلتقي الفريق ودياً مع نظيره بنادي الرائد مساء غدٍ الخميس على ملعب نادي الأمل مقر معسكر الفريق.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. لانرضى بغير الذهب والبطولات .. وغير كذا بيكون حكي فاضي

    تعظيم سلام للبلطان ثم المدرب ثم اللاعبين ثم الجماهير الوفية

  2. الف شكررر للجماهير الوفيه الي حضرة مبارة الوحدة ..
    وبالتوفييييق لليووووووووث..

  3. الشباب لا يهزم الى نفسة كما قال التويجري الشباب يلعب في دوري و13 نادي في دوري اخر

    اذا ضل ليثي بهذا سيسحق جميع الاندية ويحقق الاسيوية ويقارع الاوربيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى