الأخبار المحليةالشباب

فى الشباب : كماتشو والبيشى يواصلان برنامجهم التأهيلي .. ونيكولا يبدأ مهامه مع الناشئين

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الجمعة على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني لكرة القدم السيد “ميشيل برودوم”، وذلك استعدادا للقاء فريق الفتح الأحد المقبل ضمن الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” أعقبها مدرب الفريق السيد “إيمليو فيريرا” بتمارين تكتيكية اشتملت على لعب الكرة من لمسه واحدة، واللعب على الأطراف.

واصل المحترف البرازيلي بنادي الشباب مارسيلو كماتشو برنامجه التأهيلي باللف حول الملعب.

اللاعب سياف البيشي برنامجه التأهيلي في العيادة الطبية  تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، ومن المنتظر دخول اللاعب في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة.

أجرى مدرب الحراس السيد خودير عزيز تدريبات خاصة لحراس المرمى، ركز فيها على الكرات العرضية والتصدي للكرات الثابتة، إضافة إلى تمارين تكتيكية خاصة بحراس المرمى.

شهدت التدريبات حضوراً إدارياً تمثل برئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان ونائبه الأستاذ خالد المعمر وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة

يعقد مساء غدٍ السبت في مقر المركز الإعلامي بالنادي المؤتمر الصحفي للمدير الفني السيد “ميشيل برودوم” وذلك للحديث “الفني” عن لقاء الشباب أمام الفتح بمشاركة المحترف الأرجنتيني “سباستيان تيجالي” وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً.

قرر المدير الفني لنادي الشباب السيد ميشيل برودوم إغلاق التدريبات مساء غدٍ السبت أمام وسائل الأعلام والجماهير الرياضية،وذلك استعدادا لمواجهة فريق الفتح يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين

عاود الفريق الأولمبي بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم في نادي الرياض، تحت إشراف المدرب البلجيكي السيد “مارك جيروسجين” وذلك بعد فراغ الفريق من مباراته أمام الشعلة ضمن الجولة الثانية من كأس الأمير فيصل بن فهد.

اشتلمت التدريبات على تمارين لياقية واسترجاعية، إضافة إلى تفكيك للعضلات.

درجة الشباب يتغلب على العروبة

كسب فريق درجة الشباب لكرة القدم في مباراته الودية الثالثة والأخيرة ضمن معسكر الفريق بمنطقة القصيم نظيره بنادي العروبة بنتيجة (4/1)، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب نادي الأمل في البكيرية.

أحرز الأهداف الشبابية: عماد الصنعاني (ثلاثة أهداف)، عايض عسيري

بدأ صباح اليوم الجمعة المدرب الفرنسي السيد “نيوكلا” باستلام مهامه التدريبية لفريق درجة الناشئين بنادي الشباب، وذلك بعد وصول المدرب أمس الخميس إلى مقر معسكر الفريق ومتابعته لقاء الفريق الودي أمام الرائد والذي انتهى بأربعة أهداف شبابية مقابل هدف للرائد.

وأجرى الفريق مساء اليوم تدريباته على ملعب نادي الأمل في البكيرية، وذلك استعداداً للقاء الودي الأخير أمام فريق الهلالية الأحد المقبل

عقد نائب رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد المعمر اجتماعاً مساء اليوم الجمعة مع مدراء ألعاب الدفاع عن النفس، الأستاذ محمد المهيديلي مدير لعبة الكراتيه، والمدرب عبدالرحمن المهيدلي، ومدير لعبة الجودو الدكتور يحيى الشهراني، والكابتن فهد الدويسان مدرب التايكوندو بالنادي، وبحضور سكرتير النادي، وتم خلال الإجتماع مناقشة كافة الإستعدادات لهذا الموسم، ومناقشة إقرار اللائحة الداخلية للعبة الدفاع عن النفس، لما في ذلك من تحفيز للاعبين لتقديم النتائج المميزة.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. عادة حليمه الى عادتها القديمه وهاذ كماتشو الحقيق اصابات الله يخلف عليك ياالبلطان افلاوسك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى