الأخبار المحليةالأهليالشباب

فى حضور رئيس إتحاد الكرة .. أولمبى الأهلى يتوج ببطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد

توج  أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بحضور صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي فريق الأهلي الأولمبي بطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة بعد أن حسم أمر البطولة لصالحه نتيجة تصدره للائحة الترتيب العام برصيد ثمانية وخمسين نقطة.

وسلم أحمد عيد لاعبي الأهلي كأس البطولة والميداليات الذهبية مساء اليوم (الاثنين) بعد نهاية لقاء الأهلي والشباب في الجولة الأخيرة من المسابقة والتي انتهت نتيجتها بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف والذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) في الرياض.

تقدم الشباب في التسجيل عن طريق اللاعب عمار محمود عند الدقيقة الـ (11), عادل الأهلي النتيجة بواسطة اللاعب سامر سالم عند الدقيقة (22) قبل أن يضيف زميله محمد مجرشي الهدفين الثاني والثالث عند الدقيقتين الـ (68,39) ويعود سامر سالم ويسجل الهدف الرابع عند الدقيقة (82) ويختتم أكرم محمد مسلسل أهداف الأهلي بتسجيله الهدف الخامس عند الدقيقة الـ (90)من عمر اللقاء الذي تابعه جمهور أهلاوي كبير.

واحتفل الجهاز الإداري والفني واللاعبون بهذا الإنجاز في غرفة تبديل الملابس بحضور الأمير فهد بن خالد ورابطة مشجعي النادي, وسيصل الفريق إلي جدة عند الساعة الثانية والنصف من صباح اليوم.

من جهته, هنأ أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين وجماهير الأهلي بهذا الإنجاز, مؤكدا أن ما حققه الأهلي يعود الي الموسم المميز الذي ظهر به طوال مباريات البطولة التي تابعتها من البداية.

وقال: اهنئ جميع الأندية على المشاركة المتميزة في هذه البطولة لا سيما وأنها تهتم بفئة عمرية مهمة سيكون لها شأن كبير في المستقبل.

وشدد أحمد عيد على أن بطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد من البطولات المهمة التي يحرص الاتحاد السعودي على أن تظهر بالمظهر المميز, مشيرا إلى أن هناك دراسة مستفيضة لتطوير هذه البطولة من أجل الإهتمام بجميع اللاعبين الذين يشاركون فيها.

من ناحيته, قدم الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي التهاني للأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز على هذا الإنجاز, مؤكدا أن ما تحقق نتيجة للدعم والإهتمام الذي يوليه سموه لكافة ألعاب النادي ومنها الفئات السنية لكرة القدم.

وبين الأمير فهد بن خالد أن منظومة العمل الإحترافي التي تسير بها أكاديمية النادي ومركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي ساهم وبشكل كبير في خلق بيئة إحترافية قادرة على العمل بشكل منظم وها نحن نرى نتاج هذا العمل على أرض الواقع بتحقيق الإنجازات على مستوى الفئات السنية.

من جانبه, شدد إسماعيل مغربي مهاجم الفريق على أن فريقه استحق هذا اللقاب عطفا على الأداء الفني الجيد الذي ظهر عليه الفريق بشكل عام طوال مجريات البطولة, ومؤكدا في الوقت ذاته على أن تحقيق الأهلي لهذا اللقب لمرتين متتاليتين دافع كبير للجيل القادم على الحفاظ على هذا اللقب.

من ناحيته, طمأن عبد الله المحمد لاعب وسط الأهلي جماهير ناديه عن الإصابة التي تعرض لها اثناء مجريات اللقاء, مؤكدا بأنها كدمة بسيطة في مفصل القدم فضل على إثرها الجهاز الفني على إراحته.

وأشار عبد الله المحمد إلى أن مشوار فريقه في هذه البطولة لم تكن سهله للغاية في ظل المنافسة التي سارت عليها البطولة من قبل أكثر من فريق, مؤكدا إلى أن وقوف الجميع صفا واحدا ساهم وبشكل كبير في حسم الأمر لصالحهم.

من ناحيته, أكد عبد الله الجدعاني حارس مرمى الفريق على أن هذه البطولة ثمينة وغالية بالنسبة لهم كلاعبين, مشيرا على أن هذا الإنجاز أقل ما يقدمه الفريق الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز قلب الأهلي النابض.

في المقابل, قال سامر سالم مهاجم فريق الأهلي على أنه سعيد بهذا الإنجاز الذي تحقق, مشيرا إلى أنه توقع التسجيل في هذا اللقاء.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هذا هو الاهلي وهذه عاداته مبروك لكل الاهلاويين وعلى راسهم الامير /خالد بن عبد الله بن عبد العزيز والجاي احلى باذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى