الأخبار

فياريال يبتعد عن منطقة الهبوط – لقاءات الغد

تمكن فياريال الأسباني من كسب مضيفه سبورتينغ خيخون بعد مباراة ماراثونية بنتيجة (3-2) ليرفع فريق الغواصات الصفراء رصيده إلى 41 نقطة مبتعداً بصورة ليست مطمئنة بعد عن منطقة الهبوط في المركز السادس عشر، ورغم معاناة الفريق من الطرد المبكر إلا أنه تمكن بعشرة لاعبين من الخروج بنقاط المباراة الثلاث واضعاً خصمه خيخون في مركز لا يحسد عليه خيث يقبع في المركز قبل الأخير برصيد 34 نقطة ليقترب بصورة كبيرة من ضمان الهبوط لدوري الدرجة الثانية قبل نهاية الليجا بجولتين.

وسجل لفياريال كلاً من ماريو كاسبر، ماركو سينا (من ركلة جزاء)، هرنان ارسينيو بيريز على التوالي في سجل لأصحاب الأرض كلاً من البريتو لورا راموس، الخاندرو خالفيز.

من جانب أخر تعادل خيتافي مع ضيفه راسينغ سانتاندر 1-1 يوم أمس الثلاثاء في افتتاح المرحلة العشرين المؤجلة من الدوري الاسباني لكرة القدم، وكان خيتافي البادىء بالتسجيل بواسطة مهاجمه الدولي الفنزويلي نيكولاس فيدور “ميكو” في الدقيقة 59 رافعا رصيده الى 12 هدفا على لائحة الهدافين، ورد راسينغ سانتاندر بعد 5 دقائق عبر السنغالي بابا كولي ديوب.

وبقي راسينغ سانتاندر في المركز الاخير برصيد 27 نقطة وتضاءلت حظوظه في البقاء في الدرجة الاولى حيث يتخلف بفارق 5 نقاط عن سبورتينغ خيخون الذي سقط على ارضه امام فياريال 2-3، وريال سرقسطة الذي يلعب مع ضيفه ليفانتي غدا الاربعاء.

وانفرد خيتافي بالمركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة بفارق نقطة واحدة عن شريكه السابق اسبانيول الذي سقط على ارض مضيفه غرناطة الوافد الجديد بهدف لديداك فيلا روسيو 54) مقابل هدفين للنيجيري اوديون ايغالو (29 و35).

وانتقل غرناطة الى المواقع الدافئة بصعوده الى المركز الرابع عشر برصيد 42 نقطة.

وتختتم المرحلة غدا الاربعاء بلقاءات برشلونة مع ملقا، واتلتيكو مدريد مع ريال سوسييداد، وريال مايوركا مع رايو فايكانو، واشبيلية مع ريال بيتيس، وفالنسيا مع اوساسونا، واتلتيك بلباو مع ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق