الرياضة العالميةبرشلونة

مستقبل فالفيردي مع برشلونة في يد فياريال

يخوض برشلونة مواجهة محفوفة بالمخاطر عندما يستضيف فياريال اليوم الثلاثاء، في الجولة 6 من الدوري الإسباني، على إستاد كامب نو.

ويعيش “البلوغرانا” أياماً صعبة، بسبب تراجع نتائج الفريق منذ بداية الموسم، ما يجعل مواجهة فياريال تتحكم في مصير المدرب إيرنيستو فالفيردي، الذي يبدو أن إدارة النادي بدأت ينفد صبرها بشأن المدرب الإسباني.

ورغم أن المباراة ستقام في معقل الفريق الكاتالوني، إلا أن فياريال يقدم عروضاً رائعة من بداية الموسم، وحقق الفوز في آخر مباراتين، إذ بدأ الموسم بالتعادل في الجولة الأولى على أرضه مع غرناطة 4-4، قبل أن يخسر مباراته الوحيدة أمام ليفانتي 1-2، بينما فرض التعادل على ريال مدريد 2-2، ثم حقق الفوز على ليغانيس 3-0، وبلد الوليد 2-0.

ويعيش “الأصفر” أفضل فتراته بحفاظه على شباكه نظيفة في آخر مباراتين، واحتلاله المركز السابع برصيد 8 نقاط بفارق 3 نقاط عن ثنائي الصدارة أتلتيك بلباو وريال مدريد.

وسيكون أبرز ما يهدد برشلونة هو ذكريات آخر مواجهة جمعته مع فياريال في الموسم الماضي، إذ تعادل الفريقين 4-4 بعد مباراة درامية، تقدم فيها البرسا 2-0، ثم أحرز صاحب الأرض 4 أهداف لتصبح النتيجة 4-2، قبل أن يحرز برشلونة هدفين في الوقت بدل الضائع وتنتهي المباراة بالتعادل 4-4.

ويسعى البرسا إلى تجاوز الأزمة التي يعيشها بخسارته للمرة الثانية في “الليغا” على يد غرناطة 0-2، السبت الماضي، وقبلها التعثر في دوري أبطال أوروبا، بالتعادل مع بروسيا دورتموند سلبياً.

ويحتل حامل لقب “الليغا” المركز الثامن برصيد 7 نقاط، حصل عليها بالخسارة أمام أتلتيك بلباو 0-1، والفوز على ريال بيتيس 5-2، والتعادل مع أوساسونا 2-2، والفوز على فالنسيا 5-2، والخسارة من غرناطة 0-2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى