الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

فيتور بيريرا : لا أنوى العودة للقيادة الفنية في الدوري البرتغالي !

استضافت احد البرامج التلفزيونية البرتغالية المدير الفني الأهلاوي السابق فيتور بيريرا وذلك بعد عودته على بلاده من جديد بعدما أتفق مع مسئولي النادي الأهلي على الرحيل عن قيادة الفريق.

وتطرق فيتور بيريرا المدير الفني السابق لنادي بورتو البرتغالي للحديث عن العديد من الامور التي تهمه على المستوى الشخصي وبعض الأمور الخاصة بالكرة البرتغالية خلال الموسم الحالي 2013/2014.

وأكد بيريرا أنه ينوي الاستمرار في تجربة الاحتراف ولكن هذه المرة لن تكون في الشرق الأوسط وستكون في القارة الأوروبية دون تحديد أي وجهة.

كما واصل فيتور بيريرا تصريحاته مؤكداً أنه يبحث عن عرض خارج الدوري البرتغالي مشيراً إلى أنه لا ينوي العودة لهذه البطولة خلال الموسم القادم.

الجدير بالذكر ان إدارة النادي الأهلي اتفقت بالتراضي مع فيتور بيريرا على رحيل الأخير عن قيادة الفريق بداعي وجود مشاكل عائلة لدى بيريرا والذي يرغب للعودة إلى بلاده بحسب التقارير المقربة من البيت الأهلاوي.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ألأهلي والكرة السعودية خسرت مدرب عالمي الاهلي بدء يستوعب فكر الكرة الاوروبيه مع المباريات الاخيرة ولكن خسر مباراة الكأس من أخطاء فردية بحنه حارس ودفاع الاهلي في اول دقائق بثلاثه المدرب لا يسأل عنها بعدها قفل الشباب المناطق الخلفيه وكثف الوسط وقطع التمويل عن هجوم الاهلي وانهى المباراة يتحمل المسؤوليه دفاع ووسط الاهلي من يقول غير ذلك ظالم

  2. يارجال ما يجي ربع جاروليم
    واحسن للاهلي انه راح
    فريق الاهلي هالموسم فريق عادي
    قبل موسمين كان اكثر فريق مهيأ للبطولة
    صراحة الاهلي يحتاج
    مدرب من نوعية كوزمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق