الأخبارالرياضة العالمية

فيتور بيريرا يشير لحرص السعوديين على أداء الفرائض الدينية

أستضاف أحد المواقع الرياضية البرتغالي المدير الفني الحالي للنادي الأهلي فيتور بيريرا البرتغالي الجنسية حيث تحدث عن العديد من الأمور التي تخصه على المستوى الشخصي وعن الفريق وعن حياته في السعودية.

وتطرق المدير الفني السابق لنادي بورتو البرتغالي في حديثه عن الفرائض الدينية الإسلامية في السعودية، حيث أكد بيريرا انه لاحظ مدى اهتمام الشعب السعودي بأداء هذه الفرائض والصلوات في وقت منتظم.

كما تحدث فيتور بيريرا عن مدينة جده والتي يقع فيها النادي الأهلي حيث أشار بيريرا إلى مرورو 5 أشهر على تواجده في هذه المدينة التي يسكن فيها 3 مليون نسمة.

وأشار بيريرا في حديث أيضا إلى تحسن الطقس إلى حد ما مقارنة بالأجواء التي وصل فيها المدير الفني إلى الأراضي السعودية في الصيف المنقضي حيث أكد على تحسن الطقس خلال هذه الايام.

وعن لاعبي فريقه أكد بيريرا أنه دائما ما يري جو رائع في غرف خلع ملابسهم حيث يحرص اللاعبين على أداء الصلوات في أوقاتها وهذا لا يمنعهم من سماع الموسيقي في بعض الأحيان.

وتطرق البرتغالي في حديث للإشارة إلى المستوى الأمني الجيد الذي يوجد داخل المملكة ولا يوجد أي خوف وضرب مثل بتواجد الفريقين في فندق واحد قبل المباريات دون وجود أي مشاكل جماهيرية وأمنية تذكر.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى