الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدماهم الاخبار

فيديو .. الأخضر يختتم ودياته بتعادل إيجابي مع لبنان

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكره الإعدادي المقام في جدة استعداداً لبطولة كأس الخليج العربي الـ22 التي ستقام في الرياض شهر نوفمبر المقبل بتعادله مع نظيره اللبناني بهدف لكل منهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .
وتقدم المنتخب السعودي أولاً برأسية مدافعه عمر هوساوي إثر ركلة ركنية من نواف العابد عند الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول ، وبعدها بدقيقة سجل مدافع الأخضر حسن معاذ بالخطأ في مرماه هدف التعادل للبنان بعد أن ارتدت منه الكرة التي شتتها زميله عمر هوساوي من على خط المرمى لتسكن الشباك.
يذكر أن المنتخب السعودي تعادل مع منتخب الأوروغواي في مباراته الودية الدولية الأولى بالمعسكر بنفس النتيجة.
حضر المباراة صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي والمشرف العام على المنتخبات السعودية الدكتور عبدالرزاق أبو داوود وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. سيعود المنتخب لوجهه الحقيقي متى ماتعامل المسئول بسواسية مع الكل وان يبتعد اللاعبين عن العنصرية وشاهدنا كيف بصاص لايحتضن هوساوي كما فعلها مع الحوسني .

  2. الآن وضحت مجاملات لوبيز للاعبي الفلس المدقع .. الآن إنكشف السليماني اللي أغلب هجمات اللبنانيين عن طريق هالبلطجي مخاوي المحاكم وقاعد الأخ يتبسم ويرفع يده هالعاله !! لا وهوساوي ( قبضاي ) المطار كاسر ام التسلل ومسجل في مرماه بمباركه من العنزي اللي تارك المباراه وقاعد يتفرج في تصميم الملعب الجديد !!!
    سيطرة لوبي الفلس على المنتخب من زمااااااااان من أيام هداف دورة تبريز اللي توسط للهريفي عشان يشارك في كأس العالم !!! بصراحه هالمنتخب الأصفر ماراح يفلح دام قائده سليماني وقلب دفاعه هوساوي وحارسه قاعد يلعب (بدون) نفس !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى