الأخبارالأخبار المحليةالهلال

فيديو | الأمير بندر بن محمد : الله يهدي من أطلق شائعات الوفاة .. ونسعد بعودة النصر من جديد

أبدى سمو الأمير بندر بن محمد، رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال، أسفه لمن أطلق شائعات خلال الساعات الماضية تتحدث عن وفاته، مؤكداً أنه بفضل الله في أحسن حال، ويتواجد حالياً في ألمانيا من أجل جلسة علاجية وسيعود قريباً إلى المملكة .

وقال الأمير بندر في مكالمة هاتفية عبر برنامج “الحدث الرياضي” على شاشة الرياضية السعودية :” ما أدري ليش ها الشائعات التي تحدثت عن وفاتي، والله يهدي من طلعها في غير محلها، ما داعي يتكلم الإنسان عن أمور لا يدري عنها، والحمد لله الأمور بيد الله عز وجل، وأعتقد أن أكثر المتندمين الآن هم من أخرجوا هذه الشائعات ” .

وتابع رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال :” الحمدلله أنا الآن أصبحت أفضل، وكنت أعاني من المرارة لمدة 30 عاماً وأهملتها، فنحن كسعوديين لا نفكر في الصحة كثيراً ” .

وحول رأيه في المنافسة المحتدمة حالياً بين النصر والهلال على صدارة دوري جميل، أوضح :” نسعد ببروز أي فريق للساحة من جديد وخاصة أن النصر فريق كبير عريق يتمتع بجماهيرية كبيرة، ويريد أن يعود للساحة الرياضية وهو ما يفيد الكرة ويفيد الهلال وكل الأندية لأنه يقوي من التنافس، المهم أن نقدم كرة جميلة تليق بالوطن وفي النهاية سنبارك لمن يوفقه الله ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق