الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

فيديو .. الاتحاد يهدد باللجوء للفيفا بعد قبول استئناف الهلال

أكد عادل جمجوم، نائب رئيس نادي الاتحاد، أن النادي لن يسكت تجاه قرار لجنة الاستئناف الأخير بشأن العقوبات التي تعرض لها نادي الهلال.
وأوضح جمجوم في تصريح للقناة “الرياضية” أن النادي لن يرضى بقرار لجنة الاستئناف، وهناك عقوبات يجب أن تطبق على نادي الهلال كسحب نقاط المباراة أو الغرامة المالية بحسب اللائحة.
وأكد على أن لجنة الانضباط أنصفت نادي الاتحاد بعد اطلاعها على شريط فيديو كشف بشكل واضح الألفاظ العنصرية الموجودة في مدرج الهلال ولكن قرارات لجنة الاستئناف ظلمت نادي الاتحاد وأضاعت حقوقه.
وقال :سأستمر في المطالبة بحق جمهور الاتحاد حتى لو استدعى الأمر للوصول إلى الفيفا إذا لم ينصفنا الاتحاد السعودي لكرة القدم، وسنسلك جميع الطرق القانونية.
وأضاف ” شكوى الاتحاد ليس لها علاقة بقبول استئناف الهلال حيث تقدمنا بعد المباراة بشكوى وتم رفضها ورفعنا استئناف ورُفض أيضاً، شكوانا ستكون لماذا رُفض الاحتجاج ومن ثم الاستئناف على قرار الرفض.
واشار إلى أن رفض استئناف الاتحاد رفض بحجة أنه تقدم في غير موعده بحسب ما جاء في قرار الرفض، ولكن نريد من الاتحاد السعودي أن يشرح لنا معنى “اليوم التالي للمباراة” وما الموقف في حال إن كان اليوم التالي أجازة”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هناك أمور عليها علامة إستفهام كبيرة ( على ماذا بنى نادي الإتحاد الشكوى ) ؟ بطبع السي دي الذي أختفى فجأه من لجنة الإنضباط بعد تصريح مدير القناة الناقلة !! ولا أنسى تغريدات ذلك العضو قبل صدور القرار بشكل رسمي

    أنا لست ضد نادي الإتحاد ولكن ضد ما يحدث من تلاعب في اللجان كيف لدليل مادي تبني عليه عقوبه لأي نادي كان وفجأه يختفي ؟ من المسؤول عن ذلك ؟ وما هو مصدر السي دي من الأساس ؟

    أنا ضد التعصب وما يحدث في كرتنا ولكن مايحدث في مدرجات الإتحاد يستحق التوقف أيضاً ولا أنسى مدرج الأهلي

    إذاً ما دور مراقب المباراة ؟
    عفواً يالجمجوم فـ ناديك لم يعهد البكاء على اللبن المسكوب نادي الإتحاد إذا لم تعرفه حتى الآن يترنح في الدوري ونتائج الفريق سيئه وما تفعله أنت والفايز يجعل المشجع الإتحادي يخجل من إدارة ناديه الجمهور لا يريد معاقبة هذا الفريق أو ذاك لأنهم رددوا أهزوجه في المدرجات بل يريدون نتائج وبطولات

    أتمنى أن لا يأتي اليوم الذي تردد جماهير النادي أهازيج ضد إدارة ناديها في ظل هذا التدهور في مستوى الفريق

    كورة لافه : إذا أرادت إدارة الإتحاد الوصول للفيفا فـ هذا ليس من صالح إدارة الفايز التي إزدحمت بـ قضايا لاعبي الفريق من محليين وأجانب خصوصاً فترة التسجيل الشتوي على الأبواب والفريق يحتاج لدعم بلاعبين يستحقون إرتداء قميص النادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى