الأخبارالأخبار المحليةالنصرالهلال

فيديو .. الدعيع : العنزي أفضل حارس الآن وأنصح لوبيز بالاعتماد عليه

أشاد الكابتن محمد الدعيع، حارس مرمى الهلال السابق، بحارس النصر عبد الله العنزي، مشيرا إلى أن العنزي هو أفصل حارس الآن ومستواه ثابت في الدوري منذ عامين.
وفي تصريح لقناة “الرياضية” رأى الدعيع أن انضمام العنزي للمنتخب الأول تأخر كثير، داعيا المدير الفني لوبيز كارو إلى الاعتماد عليه في الفترة المقبلة.
وقال الدعيع “انضمام العنزي تأخر كثيراً للمنتخب، مع ريكارد في السابق ومع لوبيز حالياً، ومن وجهة نظري هو الأفضل على مستوى حراسة المرمى في الدوري الآن”.
وتابع ” العنزي حارس رائع ولديه مستقبل مشرق مع ناديه و المنتخب وانضمامه للأخضر في الفترة المقبلة إضافة كبيرة”.
كان لوبيز أكد في تصريح سابق أنه معجب بحارس مرمى فريق النصر عبدالله العنزي. مشيرا إلى انه يضع الحارس والمستويات التي يُقدمها نصب عينيه لأنه يدرس قرار ضمه للمنتخب في الفترة القادمة !
وأوضح أن إمكانية استدعاء اللاعب في المستقبل قيد الدراسة وإذا ما استمر على هذا المستوى فاستدعائه أمراً قابلاً للحدوث.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. مع احترامي للكبتن محمد الدعيع ….. افضل حارس الان هو عبدالله القرني حارس نادي الاتحاد حارس متمكن وحارس حماسي يشعرك انه حماسي …. وحارس يعطيك ثقه بنفسه وهو من النوع الي يرشد ويتكلم مع خطي الدفاع .. عكس العنزي …

  2. بعيداً عن الميول والعاطفة فـ عبدالله العنزي يستحق الإنضمام للمنتخب وهو أفضل حارس في الدوري السعودي حتى الآن. ليس بعدد الأهداف التي دخلت مرماه فقط ( فـ النصر كفريق وبشكل عام تطور جداً ) ولكن الحارس عبدالله العنزي منذ موسمين وهو يتطور وقد تجاوز أداءه وليد عبدالله .

    بالنسبه للأخوان إلي يقولوا القرني : بالفعل هو حارس جيّد ومستواه قريب من مستوى حارس الأهلي المعيوف وبندر الثنيان حارس التعاون وللأمانه لو كان الموضوع بيدي لأخترت حارس الرائد ( الكسار ) بعد العنزي في المنتخب

    ليس من أجل ميولي ولكن لتطور المستوى الواضح في ظل إنخفاض مستوى الحراس على مستوى المملكة

    القرني لسى في بداية الطريق فـ لا تحرمونا منه بخسارته إذا حدثت كارثة في المنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق