الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدمالشبابالهلال

فيديو .. العويران مُستشهداً برئيس الهلال : الجمهور كان يهتف ضدي .. ووعدت فؤاد أنور بإسكاتهم

أبدى نجم المنتخب السعودي السابق، سعيد العويران، أسفه للطريقة التي كانت تتعامل بها بعض الجماهير السعودية معه خلال بداية فترة لعبه للأخضر، هو وزميله الدولي السابق فؤاد أنور، مؤكداً أن بعض الجماهير كانت تقوم بإطلاق صافرات الاستهجان عندما تصل الكرة إليه، كاشفاً أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد يعلم هذا الأمر، وأعرب عن اندهاشه من حدوث ذلك من بعض جماهير المنتخب مع لاعب يرتدي قميص منتخب بلاده .

وأوضح العويران خلال استضافته عبر برنامج “كورة” :” في بداية مبارياتي مع المنتخب الجمهور كان يُطلق الصافرات عندما تصلني الكرة أو لزميلي فؤاد أنور، أذكر مباراة للمنتخب السعودي أمام الصين وكان حاضراً فيها الأمير عبدالرحمن بن مساعد وقام بالتصفيق لي على هدف سجلته ودعاني إلى منزله بعد اللقاء، وكان هذا بداية معرفتي به، وقال وقتها في وسائل الإعلام هذا لاعب سعودي كيف تصيحون عليه بهذا الشكل !! ” .

وأكد اللاعب المونديالي أن هذا الأمر كان يحبطه كثيراً، مُتسائلاً :” كيف يستطيع لاعب دولي أن يلعب بشكل جيد وجمهور بلاده يعامله بهذه الطريقة ؟ ” .

وكشف العويران أنه في إحدى المباريات طلب من زميله فؤاد أنور إعطائه الكرة بشكل دائم، وقال :” في مباراة لنا أمام أمريكا طلبت من فؤاد أنور إعطائي الكرة ووعدته بإسكات هذا الجمهور الذي يُصفر علينا، وبالفعل قدمت مستوى مميز رائع في هذا اللقاء، بعدها أصبح الجمهور وطني معنا ” .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. شكرا يا عويران الحين بدين نفهم صارت الكور عطني وترك مصلحه المنتخب الكورة لجميع الاعبين علشان اسكت الجمهور ياخي الكورة تعاون مع الجميع وبداء ينكشف المستور امس الغريب الهريفي والدعيع واليوم انت ياسعيد الله وعلم ويش يصير غدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق