الأخبار

الفتح ينتزع الصدارة ويزيد من مواجع الوحدة ( فيديو )

انتصر الفريق اﻷول بنادي الفتح على مضيفه الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب اﻷمير عبدالله بن جلوي باﻷحساء ضمن الجولة الثانية عشر من دوري زين للمحترفين .

ودخلا الفريقان اللقاء وهما يبحثان عن النقاط الثلاث ولا بديل عنها فالفتح يريد استعادة ريادة الترتيب والوحدة يريد اول انتصار له بعد 10 خسائر متتالية القت به ذيل الترتيب .

ومنذ انطلاق الصافرة بدأت الرغبة واضحه على لاعبي الفتح واسفر ذلك عن هدف اول عن طريق حمدان الحمدان من انفراد بالحارس الوحداوي في الدقيقة 11 ، وبعدها بأربع دقائق فقط لعب ابو شقرة كرة عرضية لبدر النخلي الذي أودعها برأسه بعيدة عن الفهمي حارس الوحدة ليتقدم الفتح بالهدف الثاني ، وقبل نهاية الشوط اﻷول بخمس دقائق عاد الوحدة بهدف قد يساعده في الشوط الثاني عن طريق بدر النخلي بالخطأ في مرماه .

الشوط الثاني : كبداية الشوط اﻷول عاد الفتح ضاغطا واسفر عن ذلك هدفا ثالث عن طريق التون في الدقيقة 59 ليسير الفتح النصف ساعه اﻷخيره باستحواذه على الكرة ليطلق الحكم عباس ابراهيم نهاية اللقاء باعتلاء الفتح للصدارة ومواصلة تخبط الوحدة وتذيله للترتيب فبذلك زاد الفتح من رصيده النقطي الى 26 نقطة من 10 مباريات والوحدة بنقطة يتيمة من 11 مباراة .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هدف تسسلل 100%

    لو الهدف هلالي كاان قامت الدنيا وقعدت بس عشاان الفتح لا حس ولا خبر لا صراامي ولا ملح !!

  2. والله انتوا مساكين تحسبون كل صيحه عليكم وشدخل النصر في الهدف مدري الحكم الصرامي بس ياليت تخف علينا يا الحكم الايطالي قال ايش قال تسالل 100% هههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى