الأخبارالرياضة العالميةريال مدريد

(فيديو) بعد فوزه على إلتشي .. بلاغات للشرطة ضد ريال مدريد

أثار فوز نادي ريال مدريد، بضربة جزاء مشكوك في صحتها في مباراته على إلتشي الكثير من الجدل في إسبانيا، خصوصا مع اتهامات جمهور الفريق المستضيف للحكم بمحاباة النادي الملكي بشكل صارخ.
بدأت المشكلة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، مع احتساب الحكم لضربة جزاء لصالح لاعب الريال بيبي ونجح كريستيانو رونالدو في إحراز هدف الفوز منها وسط اعتراضات من جماهير ولاعبي إلتشي، الذين حصلوا على 8 إنذارات مقابل إنذارين فقط للريال.
وقررت الجماهير أن تتقدم ببلاغات وشكاوى ضد حكم المباراة وفريق ريال مدريد إلى الشرطة المحلية عبر موقع تويتر، والتي ردت بدورها على حسابها الرئيسي المؤكد بتغريدة تقول فيها “تلقينا أكثر من 120 تنبيه حول إحدى الأحداث المرتبطة بكرة القدم في الدقائق العشر الأخيرة .. رجاء التذكر أننا نعمل على ضمان أمنكم وسلامتكم”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. عزيزي الكاتب اقدر تعصبك الرياضي وصحيفتكم المتعصبه لكن اتمنى تقرون كلامي .. هدف اليتشي سجل في الدقيقه 91 بالضبط .. احتفالية اليتشي بالهدف استمرت اكثر من دقيقه و20 ثانيه تقريبا .. طبعا غير تضييع الوقت من جانب الفريق الصغير واحتجاج حارسهم على الحكم .. البلنتي للملكي جا في الدقيقه 94 و3 ثواني تقريبا .. اذا الهدف شرعي وغصب على كل حاقد للملكي .. اما بالنسبه لكلامك عن ال8 انذارات للفريق الصغير .. على فكره هم ارتكبو 22 خطأ وتدخل غشر شرعي للاعبين فريقنا .. 8 كروت اشوفها رحمه من الحكم .. الحكم جامل فريقي في طرد راموس فقط غير كذا اشوف انه جاملهم كثير .. طبعا انا مابي اتطرق لمباراة برشلونه واشبيليه لان عيب الكلام فيها.. فهمت عزيزي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى