الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

فيديو .. جستنية : نور كالسرطان ورحيله أفاد الاتحاد

وصف الناقد الرياضي عدنان جستنية على قاد الفريق السابق محمد نور “بالسرطان”، معتبرا ان رحيله عن الفريق أفاد العميد وكان خطوة جريئة من الرئيس السابق محمد الفايز تحسب له.
وقال جستنية: “إن أكبر بطولة للفايز وللاتحاد رحيل محمد نور إلى النصر، لأن نور كنت أعتبره كالسرطان وإبعاد كان خطوة شجاعة ولمصلحة النادي”.
ورأى في تصريح للقناة الرياضية أن نور “مغرور ولديه ذاتيه كبيرة، وإدارة نادي النصر عرفته حجمه الحقيقي، لكن خلال تواجده في الاتحاد كان يعرفهم بحجمهم ، وكان يعتقد أنه يملك النادي ” .

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

  1. من هو جستينية مقارنة باللاعب محمد نور ……..
    الحقيقة لاشي لم يقدم للاتحاد اي شي لم يقدم للرياضه السعوديه اي شي لم يقدم لنفسه ايضاً اي شي …
    لذلك هو فاقد للشي وفاقد الشي لا يعطيه ….

  2. حسبي الله عليگ .. أنت و اللي مستضيفگ .. يا زبالة ..!!!!
    ما باقي إلاّ هالأشكال .. تتكلّم عن الفكر .. يا نجس النّية ..!!!
    لكن ..
    الشّرهة ما هي عليگ .. الشّرهة على اللي يعطيگ وجه ..!!!

  3. نور من الذين رسمو تاريخ وبطولات الاتحاد ورياضة الوطن , ولم يكن حرياً برجالات الاتحاد أن يرسموا نهايته وزملائه بهذه الصورة السيئة ، ماذا قدمت أنت للاتحاد وللرياضة بل انت وامثالك هم السرطان الذي ينخر في رياضتنا ……

  4. وليه ما تكون انت واشكالك سرطان الرياضة السعودية . بتعصبكم وكرهكم وحقدكم .

    طرد نور من الاتحاد واهين واختار العالمي وهاهو يعود بعبعا ونجما واسطورة لتحرقك وتحرق امثالك .

    وجد الرعاية والاستقرار والبيئة المناسبة في النصر العالمي ليكمل معه الانجازات وليختتم حياته الرياضية في ناد عالمي .

    كيف حال الاتحاد الآن بعد تلك التخبطات وبعد بطولة الصدفة . اقول صدفة لانها لم تأتي نتيجة تخطيط واستعداد وانما بعد خراب مالطا والتخريب والهدم للكيان الاتحادي .

    في نظرك القصير نور سرطان ! وماذا عن كريري وهزازي والبقية التي سترحل بعد ان سقط العميد بسبب الانبطاحيين امثالك واذناب الهلال .

    السرطان في رؤيتك هو من جلب البطولات ومن قاد الاتحاد الى المونديالية لمرتين . ولكنها حاجة في نفس عدنان وتلك مشكلتك في سواد قلبك يا …………………..متسامح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    1. اكرمنا بسكوتك يانادي التجميع العالمي، يانادي اطفال الروضة
      اقول، متصدر لحد يكلمني مرعي مزبطني، اقول لو مامرعي كان صرتو تحتنا، الله يخلي التحكيم يامصخرة
      فعلا فريق التحكيم نصر الدلالي

  5. عدنان يبدو بانه مريض نفسيا والسبب محمد نور ويعيش حالة عدم اتزان . في نظر جتنية نور هو السبب في ما حدث ويحدث للاتحاد بسببه انهار الاتي وبسببه تراكمت الديون وحلت المشكلات بسبب نور حرم وسيحرم من التسجيل والتعاقدات وبسببه مرت على الاتحاد جميع المرات وبسببه اقيلت واستقالت الادارات . !!!! كل هذا يحدث منك ايها الاسطورة ولم يكتشف ذالك الا النابغة عدنان جستينية . مكتشف الدمرة والقوة العاشرة ابو نوران . وعليه فإن على الاتحاد ان يرفع قضية ضد القلئد والكابتن والاسطورة الاتحادية السابق محمد نور قضية بسبب تدميره وسرطانيته كما يدعي الطبيب والدكتور عدنان .
    اي هراء ياعدنان واي هذيان ياعدنان ؟؟ نور هو الذي اسقط الرؤساء والمدربين وحارب النجوم . اذا حدث هذا كله من نور فهو اذا لاعب وقائد عظيم . بس المهم لا يكون نور هو من اهدر او سلب الملايين وعاث بها فسادا .

  6. هههههههههههههههه

    حيلهم بينهم

    هههه هههه هههه

    لاتنسون البطه الكبيره ماما تفيده
    منصوري خخخخخخخخخخخخخخ

    1. الله يهدي المتعصبين او يمحاهم. يا فاقد الذاكره اسكت. عطني حاجه سويت صح يا …… قال نور سرطان قال. الا انت اللي زي السرطان الله يقلعك واشكالك ….

  7. يجب محاسبة الجستنيه ومحاكمتهوتقديمه للعداله وايقافه عند حده لان حرية الاعلام تتوقف عند المساس بسمعة وكرامة الاخرين سواءا محمد نور او البلوي هؤلاء خدموا الوطن وخدموا الاتحاد والكرة السعوديه اما الجستنيه لابد ان يسأل مذا قدم

  8. والله انك انت السرطان وانت اللي يبيلك شطب من رياضتنا
    رغم اني هلالي الا ان نور لاعب كبير خدم ناديه اكثر منك لاعب يمتلك روح وفكر عالي لاعب قيادي داخل الملعب بالرغم من كبر سنه الا ان يملك بصمه في كل مباراه يلعبها بالتوفيق لابو نوران مع النصر وغير النصر

  9. بس ابغا اعلق على فهد عبدالله اعتقد هو سرطان صغير كمان لانه جاب سيرت نادي الهلال في الموضوع ونادي الهلال مله في الشغله نهائيين اله اذا نادي الهلال متعبه ما يخليه ينام جابله حاله نفسيه

  10. احترم و اقدر الجميع
    وسبب ضعف الكره و ضعف المنتخب هو الاعلام و الدخول في النوايا
    اكشن و غيرها من القنوات و البرامج و الصحف متى تكون اخلاقكم اخلاق الرجل المسلم
    عيب عليكم النصارى و اليهود الاعلاميين و الاعبين افضل منكم اخلاق وتعامل

  11. نور أكبر من تهزه كلماتك .. هي الغيره من تحيق انجاز له خارج الاتحاد .. ماكنت اتوقع التعصب بهذه الصوره .. ويبقى الأسطوره أبو نوران بالتوفيق له وللنصر وحصد بطولات الموسم.

  12. نور اكبر من هالكلام حتى لو كان له مشاكل في الاتحاد

    ثانيا
    المذيع مسويه فيه مذيع مميز وينبش الحقائق

  13. اقسم بالله انك عالة على المجتمع السعودي عامتا وللاتحاد خاصتا ايها الابرهة انت متخلف من عهد
    الابيض والاسود الي الان ما اعرف كيف قدارة تمسك اعلام النادي وهي اكبر غلطة لبوثامر الله يسامحة
    انت ابو ستين وجة ووجة وتتكلم على لاعب كبتن وقائد واسطورة وتقول انه سرطان الله لايسامك لا دنيا
    ولا اخرة تصدق ماتجي كفر الاسبير عند سيارة نور18 وصدق الاعلامي الاهلاوي اللي قال ماتجي قدمي
    اليسار نور راعي خير وفاتح بيوت ومسوي اكادمية لشباب مكه وانت ايش عملت في دنياك يا منافق
    يا حبيب الروس والايادي والصور ماتكذب اقول ليتهم رقدوا لكن لا اعتراض على امر الله

  14. صحيح أني هـلاليهـ بس معلييش ترى تاريخ محمد نور كبير
    واصلاً هذا الشي ومو انت ولا أمثالك تقرره هذا الشي جماهير الاتحاد الوحيدهـ من حقها تقول في اللاعب رأيها
    وأنا أشوف ان الجماهير من سابع المستحيلات تقول كذا
    :’/ :’/ :’/

  15. انا اتفق ان محمد نور كان من يتحكم بالإدارة الإتحادية، الا انني دائما مااختلف مع نجس النية لإنه منافق واكثر حشرة حاقدة على الهلال وتنخر من تحت لتحت هو، يوم كان الفريدي يلعب بالهلال كان يتهجم عليه، الآن اسألوه عن الفريدي شوف كيف يدافع عنه، هذا اكثر شحص كان يدافع عن محمد نور، وكان يقول نور ابن النادي وهو اللي يدخل والباقين يطلعوا.
    اذا في احد كبر راس محمد نور يانجس النية، فهو انتم الإعلاميين المنافقين وإدارة الإتحاد هي من تركت له المجال،
    تخيل انت يجيك مصروف بالشهر ١٠٠٠ بعد ان كان يجيك مصروف ٣٠٠٠ آلاف، تترك الشخص اللي تتعامل معه بطبيعة الحال وتشوف نفسك عليه، لأنه عودك على شئ واخذه منك. محد علم نور الكبر وانه هو ابن النادي وكل ماتجددون معه تصكونه ب ٢٠ مليون الا انتو،
    الآن تتكلم وتقول سرطان يامنافق، هذا السرطان اللي تقول عنه كان يحفز اللعيبة بالنادي وحقق مع الإتحاد بطولتين آسيويات او ثلاث، والآن جاي بكل بساطة تقول انه سرطان، مااحد يحجم باللعيبة ويكبرهم ويصغرهم الا انتو يالإعلاميين السرطان المنتشر بالقنوات والجرايد
    ودائما يتهجم على عبدالرحمن بن مساعد ويخرج عنه كلام واخبار غير صحيحة، وبعد مايطلع عبدالرحمن بن مساعد يخرسه بكل سهوله ويصبح كالطفل،
    السوسة الحمرا، انصح اللاعبين الكبار في نادي الإتحاد ان يخرجو بعد هذا الكلام ويشوفون نادي يقدرهم ويقدر امكانياتهم بدون نفاق.

  16. هذا كله من القهر والضيم لأنه بعد خروج محمد نور من الفريق، اصبح الإتحاد يخسر كثيرا وفي مأزق، هذا الكلام اللي يقوله من قهره، اصبح يضرب يمينة ويسرى، اصبحت الحلول لإصلاح نادي الإتحاد، هي الإساءة لمحمد نور الذي كان هو تاج على راسهم، الذي حقق بطولات آسيوية وكان هو العنصر الحيوي والمحفز للاعبين الفريق.
    معروف نجس النية، لايأتمن عليه ابد، دائما مايغلط بس مع الأسف ماوقفه عند حده الا الدويش هو الوحيد اللي يخرسه هو والأمير عبدالرحمن بن مساعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى