الأخبارالأخبار المحليةالشباب

فيديو .. رئيس الشباب السابق : العدل أنصف القادح والمؤتمنين لا يجب أن تكون اخطاؤهم (غبية)

أوضح رئيس نادي الشباب السابق , الأمير خالد بن سعد , أنّ هناك قنوات ووسائل عديدة يمكن للفريق الشبابي أن يستغلها وينادي بحقوقه المسلوبة من قبل المسؤولين المختصين.
وهاجم الأمير خالد جميع القائمين على خدمة الرياضة الوطنية قائلاً : هؤلاء مؤتمنين على أعمالنا ويجب أن يراعواْ حقنا , ولا يجب أن يصدرواْ أخطاءاً (غبية).
وأشار عضو شرف الفريق الشبابي أنّ العدل أنصف الرئيس خالد البلطان ونال أسمى شرف رياضي في المملكة وهو استلام كأس الملك من يد خادم الحرمين الشريفين , وكذلك كان من أول الداخلين لملعب الجوهرة وإلتقاط الصور فيها.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. خلاص فهمنا يا طويل العمر وياليتك ما طلعت تدافع عن طويل اللسان وترى ما قاصرة طولة لسان عنده وزيادة اللي توصل ابعد من عيد المسكين صاحب القلب الطيب والمحبوب الا من فئة الكل يعرف مآربها وأهدافها !

    غفر الله للرموز وللرجال الطيبين اللي ما يتفاهموا مع تلك السخافات والاهانات والاستهتار بالقيادات ! رحم الله فيصل بن فهد واسكنه فسيح جناته وجزاه الله عنا وعن الرياضيين كل خير !

  2. اي عدل تتكلم عليه يا سمو الامير

    ليتك بقيت على سكوتك

    الشباب لم يهضهم حقه احد واذا تسمي قله الحياء وطوله اللسان حقوق فالله المستعان ولكن قديما قيل اذا لم تستح فاصنع ما شئت والبلطان لا بد ان يتربى طال الزمن او قصر هاذا هو العدل

  3. الأمير خالد بن سعد شخصيه يضرب بها المثل أخلاق المحترم والتعامل المثالي مع الأخرين وهكذا هم رؤساء اليث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق