الأخبار المحليةالنصررئيسي

فيديو .. ستويتشكوف : ذكرياتي مع النصر وجماهيره لن أنساها أبداً

أكد البلغاري خريستوف ستويتشكوف نجم برشلونة الإسباني والنصر السابق، أن ذكرياته بالرياض رفقة العالمي وجماهيره لن ينساها أبداً، ووجه رسالة لمجلس إدارة نادي النصر ولاعبيه وجماهيره.

وقال خريستو ستويتشكوف في تصريحات نشرها الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع تويتر: “أهلاً أصدقائي في نادي النصر، لن أنسى أبداً ما فعلتوه معي وعشته معكم في الرياض، فقد كان شيئاً رائعاً، شيئاً عظيماً”.

وأضاف الأسطورة البلغارية الذي مثل العالمي في عام 1998: “بمساعدة الجماهير ودعمهم استطعنا كفريق تحقيق البطولة الآسيوية”.

وأشار: “أنا أسف جداً لأنني في أمريكا الآن، ولا أستطيع زيارة معسكر الفريق النصراوي في بلغاريا، وحقيقة كنت أتمنى زيارة الفريق والترحيب به، وجعلهم يشاهدون بلدي بلغاريا”.

وأردف: “أنا متشوق لزيارتكم، ومشاهدة ملعب النادي الجديد ( مرسول بارك)، كما أني متشوق للقاء أصدقائي القدامى الذين حققت معهم البطولة الآسيوية، وأريد شكر جميع منسوبي إدارة النادي على الهدية التي قدموها لي، قميص النادي برقم (8) وتعلمون بأن هذا هو الرقم المفضل لي”.

وختم ستويتشكوف، قائلا: “أتمنى من الفريق أن يستعد بشكل جيد، وأن يكون دائماً الرقم واحد، لأن النصر يجب أن يكون دائماً هو الرقم واحد، محبة وتحية كبيرة لكل الجماهير، أدعموا فريقكم كما كنتم دائماً، وأعدكم بأنني سأزور الرياض قريباً لأن ذكرياتي فيها لا تنسى، وسيظل النصر بطلاً دائماً”.

 

https://twitter.com/AlNassrFC/status/1419006209571659778

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى