الأخبارالأخبار المحليةالهلال

فيديو.. صحيفة أسترالية تنشر فيديو بأخطاء “نيشيمورا” الفادحة فى نهائى الآسيوية

قامت صحيفة ” supersport” الاسترالية بنشر مقطع فيديو بالاخطاء التحكيمية الفادحة التى ارتكبها الحكم اليابانى يويتشى نيشيمورا فى مباراة إياب نهائى بطولة دورى أبطال آسيا بين الهلال وويسترن سيدنى الاسترالي.

كما نشرت الصحيفة فى تقرير لها أبرز لقطات الحارس الاستراليى انتى كوفيتش فى البمراراة ودوره المؤثر فى تتويج سيدنى باللقب الآسيوي.

وقالت الصحيفة الاسترالية:” ندين بالفضل لكرم حكم مباراة الإياب، الياباني يويتشي نيشيمورا الذي أبعد صافرته عن لاعبي فريق ويسترن سيدني، ولم يحتسب ركلتي جزاء صحيحتين لفريق الهلال، إضافة إلى الحارس أنتي كوفيتش الذي وقف سداً منيعاً أمام لاعبي الهلال”.

كما أوردت الصحيفة اعترافات مهاجم ويسترن سيدني بريندون سانتالاب لصحيفة “ديلي تلغراف” الأسترالية بأن الحكم تغاضى عن احتساب عدة ركلات جزاء للهلال، وقال: “كان ينبغي أن يكون هناك بعض ركلات الجزاء ضدّنا، ربما ثلاثة أو أربعة”، كما اعترف أيضاً بأنه لمس الكرة بيده في منطقة الجزاء في بداية الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يعوضها الله
    شكرا لاعبي الهلال والله ماقصرتم روح عالية تفاني
    الحظ والتحكيم خذلا الهلال

  2. هل شاهدتم ماشاهدناه ام ان لكم اعين تراء مالم ترا ه اعيننا اولا ان العابد والفراج قاما بتمثيل في منطقة الجزاء وكان يستحقون الكروت 2- ناصر الشمران من اول اللعب وهوا يبحث عن الاستفزاز وترك مركزه في الهجوم وهوا يبحث عن الاستفزاز وليس في الرياض وانماكان حتى في استراليا وكان يستحق الكرة الاحمر وايضا العقوبه المشدده لانه حاول استفزاز الحارس وبعض اللاعبين وكان هذا دوره وقام ناصر بعدة اخطاء 1 ضرب لاعب سيديني غلى يده ثم بصق على وجهه اللاعب وهوا مار من امامه ثم قا بعد انتها المباراه بتوجهه الى اللاعبين للمضاربه ولكن كانو محترفين لهم اللعب والفوز وتركوعمل الهمجيه لغيرهم فا الحكم كان في صالح الهلال ولوتعامل معهم بشده لكان نصف الفريق استحق كروت نحنو لماذا مانعترف باخطائنا ونحاول تجييرها للمنافس اتركونا من اعلام الروقي والتضليل للجمهور بانكم انظلمتم اكدلكم لو ان الحكم صارم وابرز البطاقات لكان النتيجه بنصف درزن ولكن الاسويه صعبه وقويه على بعض الانديه السعوديه وان الهلال كان يفحط في ملعبه الى منتصف ملعب المنافس وكثرت التبريرات لاتفيد وبعض المسئولين لايستحقون البقاء امثال الحمياني وصاحب التغريده لشركة المراهنات المفروض يحقق معه لايضاح الحقيقه والا يطبق بحقه النظام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى