الأخبارالرياضة العالمية

فيديو .. طائرات الهليكوبتر تنقذ كارثة في الدوري البرازيلي

لقى 30 شخصا على الأقل مصرعهم في أحداث داخل استادات برازيلية وحولها هذا العام وآخرها تعرض ثلاثة أشخاص لإصابات بالغة حين اقتتل مشجعون خلال مباراة.

وكان مشجعون برازيليون اشتبكوا بعنف خلال إحدى مباريات الدوري البرازيلي لكرة القدم الأمر الذي نتج عنه إصابة العديد من الأشخاص بإصابات بالغة.

وكان شجارا قد تحول إلى اقتتال بالعصي واللكمات والحجارة خلال مباراة اتليتيكو بارانينسي وفاسكو دا جاما في الدوري المحلي الأمر الذي استدعى إيقاف المباراة لنحو 70 دقيقة، وبكى بعض اللاعبين وهم يشاهدون المشجعين يطاردون بعضهم بعضا في المدرجات.

وتدخلت قوات الأمن وأطلقت الغاز المسيل للدموع والرصاصات المطاطية للفصل بين الجماهير والسيطرة على الأمور، كما هبطت طائرة هليكوبتر تابعة للشرطة في أرض الملعب لنقل مشجع فاقد للوعي إلى المستشفى، واستؤنفت المباراة بعد ذلك ليفوز اتليتيكو بخمسة أهداف مقابل هدف ويهبط فاسكو للدرجة الثانية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اعوذ بالله
    انتبهوا اخواني لايصل حالنا من التعصب الى ماوصل كثير من الدول الغربية
    سترك يارب، حرب ام كرة قدم
    لانريدها ان كانت كذلك ابدا.
    مسلمون مسلمون مسلمون صامدون، محافظون على اخلاقهم، فلن نمضي قدما لكي تعود عقولنا ونمحي التعصب القذر من رياضتنا، ونبتعد عن مايقوله يثار بالإعلام من تعصب بين الرياضيين فاتركوهم يتناحرون ، او خذو الشئ الطيب واتركو مايقال ان نادي فعل كذا وكذا، فهم يريدون حالنا تصل من التعصب كما تشاهدون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى