الأخبار المحليةالهلالرئيسي

فيديو .. فهد بن نافل : لم نطلب توثيق بطولات الهلال ولن نقبل بالمزايدات

كشف فهد بن نافل، رئيس الهلال اليوم الخميس، أسباب التعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، متحدثا عن الكثير من الأمور التي تخص النادي.

وقال بن نافل، في حوار عبر قناة الهلال على يوتيوب: “بدأنا العمل والتحضير بشكل كبير للموسم القادم، بعد حسمنا للقب الدوري، وارتفاع سقف طموحاتنا جعلنا نختار مدربا عظيما وقويا، مثل ليوناردو جارديم”.

وأردف: “سنناقشه فيما يخص الفريق، وهو قادر على اختيار ما يراه مناسبا لاستمرار البطولات والزعامة الهلالية”.

وأضاف: “لن تكون هناك قناة تلفزيونية للهلال، قوتنا في وسائل التواصل الاجتماعي تغنينا عنها.. وتم التعاقد مع شركة عالمية؛ لتنفيذ الشعار الجديد للنادي، وذلك بعمل ينال إعجاب الجماهير”.

وواصل: “لم نطلب توثيق بطولات الهلال، لأن هناك توجيها من وزير الرياضة بتوثيقها وحصرها، وما زلنا ننتظر.. وبرؤية وتوجه القيادة الرشيدة لاستضافة البطولات والفعاليات الرياضية العالمية، كلنا كأندية وطنية سننال جانبا من هذا الاهتمام، وستكون لدينا ملاعب، وهذا الملف سيرى النور قريبا”.

وتابع: “غياب السرية عن المفاوضات يفسد الصفقات، ولن نقبل ككيان هلالي بالمزايدات بعد خروج مفاوضاتنا للإعلام.. وكل من يحاول استغلال تسريب المفاوضات للمزايدة على الهلال، لن ينجح في تحقيق مراده”.

وزاد بن نافل: “تركنا موضوع المحترفين الأجانب للجهاز الفني، ولا توجد لدينا لجنة فنية، لكن نستشير أفضل الخبرات داخل السعودية وخارجها فيما يخص التعاقدات، ومن ثم عرض الخيارات على الجهاز، وهو من يحدد احتياجاته.. ومن يلعب لأجل الأموال فقط سنبحث عن غيره”.

وأردف: “أعد الجماهير بأن نكون من أوائل الحاصلين على شهادة الكفاءة المالية.. وسن اللاعب يهمنا، ولن نتعاقد مع لاعب لأجل أن يكون اسمه بالترند فقط، ومستقبل الهلال يبدو آمنًا مع تعاقداتنا المحلية، وأتوقع وجود بعض المواهب البارزة في الفترة القادمة، وطموحنا لن يتوقف”.

وعن المفاوضات مع جارديم، قال رئيس الهلال: “كنا نفاوضه منذ فترة، وقيل لي إن اقناعه بالقدوم للسعودية صعب، لكن بمجرد أن عرف أن المفاوضات من طرف الهلال، أصبحت المهمة سهلة للغاية.. ويوجد في الهلال منصب المدير الرياضي، ويشغله حاليًا فهد المفرج”.

وبخصوص المهاجم بافيتيمبي جوميز وشائعات رحيله، أجاب: “هو نجم كبير، وأعتبره سفيرا للنادي وقدوة.. وخيار التجديد له لعامين في السابق كان قرارا فنيا، نظير ما قدمه من مستويات مميزة، وسعدنا كإدارة بذلك، واستفدنا منه”.

وأضاف: “يتبقى في عقده عام واحد، وهو قادر على كسر المزيد من الأرقام في الموسم القادم، وفي الحفل المبسط الذي أقمناه له بعد تسجيل 100 هدف، طلبت منه أن يسجل أكثر من 50 هدفا في الموسم الجديد”.

وحول رئاسته لنادي الهلال، قال بن نافل: “طُرح موضوع رئاستي للهلال عام 2014 مع الأمير الوليد بن طلال، وانتظرت الفرصة المناسبة لأخدم الكيان الذي أعشقه وأشجعه، ونعمل ليلا ونهارا لتحقيق طموحات جميع الهلاليين”.

واستكمل: “فرحتي مقترنة بفرحة جماهيرنا، وأكتفي بتشجيع الهلال فقط في العالم، ودموعي بعد مباراة حسم الدوري ضد التعاون كانت تعبر عن الفرحة، بعد هذا الموسم الصعب والظروف الخارجة عن إرادتنا”.

وختم: “وضعنا إستراتيجية لتحقيق أهدافنا، والتأكيد على ريادة الهلال وبقائه في الصدارة على جميع الأصعدة.. ومؤمن بقدرات كل من بالنادي، والفرحة تستمر والعمل يتضاعف لإسعاد جميع الهلاليين”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى