الأخبارالأخبار المحليةالشباب

فيديو .. نايف هزازي : الشباب قدرني وأحترم تعاقدي معه وهذا موقفي من الاحتراف الخارجي

أعلن مهاجم فريق الشباب نايف هزازي في تصريح لوكالة “فرانس 24” عن أنّه سيكون جاهزاً لخوض المباريات بشكل كامل مطلع الشهر المقبل , وأنّ البرنامج التأهيلي المعد له في مارسيليا يسير على خيرما يرام وأنّه يتدرب حالياً على تقوية عضلاته وزيادة سرعته.
وأضاف هزازي عن عودته بأنّه سيكون جاهزاً لخوض البطولة الآسيوية مع الليث الشبابي بداية من دور الت 16 متمنياً تأهل فريقه إلى هذا الدور واستمرار المسيرة التي توقفت عند دور الـ 8 في الموسم الماضي.
وعن عقده مع فريق الشباب قال نايف هزازي : أحترم تعاقدي مع فريق الشباب والذي سينتهي بموسم 2016 , فالفريق الشبابي قدرني في العقد تماماً وهو ما جعلني انتقل إليه في الأساس , كما أنني أرفض فكرة الانتقال الداخلي في حال لم يكن العرض مرضياً للاعب , ولكن الفريق الشبابي قدر العرض الذي جعلني من خلاله ألعب في صفوفه.ولم يخفي نايف هزازي رغبته في الاحتراف الخارجي.
وعن حظوظ المنتخب السعودي في بطولة آسيا القادمة قال هزازي : الأخضر سيظهر شخصيته الحقيقية في هذه البطولة , وعلى الرغم من عدم وقوعنا في مجموعة تضم منتخباً عربياً إلا أنّ المنتخب ليس في مأمن في هذه المجموعة على الرغم من ترنح المنتخبات المشاركة معنا (الصين – كوريا الشمالية) , ولكننا لن ننظر إلى وضعية أي منتخب بل سنقدم أفضل ما لدينا.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق