الأخبار المحلية

فيربيك: عُمان تسعى لخطف النقاط الثلاث من السعودية

قال مدرب المنتخب العُماني، الهولندي بيم فيربيك، اليوم الأربعاء، إن هناك فرصة لـ6 منتخبات لبلوغ الدور نصف النهائي لكأس الخليج لكرة القدم “خليجي 23″، مؤكداً على أن فريقه سيسعى للفوز على السعودية في مباراتهما غداً الخميس في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لضمان التأهل.

وستواجه عمان صاحبة المركز الثالث في المجموعة الأولى منافستها السعودية المتصدرة بفارق نقطة واحدة عنها، في لقاء سيؤدي انتصارها فيه لبلوغها الدور نصف النهائي، وهو الأمر الذي ربما يطيح بالسعودية خارج البطولة لو فازت الإمارات أو تعادلت مع الكويت.

وقال فيربيك في المؤتمر الصحافي الذي أقيم اليوم الأربعاء: “مازالت هناك فرصة لـ6 منتخبات في المجموعتين للتأهل لنصف النهائي، لذا فإننا نهدف للفوز في مباراتنا أمام السعودية والحصول على نقاط اللقاء”.

ورغم أنه يتوقع تراجع مستوى اللياقة البدنية للاعبيه بسبب التعاقب السريع للمباريات، إلا أن فيربيك أكد إصراره على تحقيق الانتصار.

وأضاف مدرب عُمان في تصريحات نقلتها صفحة الاتحاد الكويتي على تويتر: “قمنا بالإعداد المناسب للاعبين لخوض اللقاء وسنحاول إسعاد الجماهير العمانية، أتوقع تراجع مستوى اللياقة البدنية ولكنني سأدخل مباراة السعودية بهدف الفوز”.

واختتم: “لا أهتم كثيراً بخطة الفريق السعودي أمامي، ولكنني مهتم بما سيقدمه فريقي والخطة التي سألعب بها لتحقيق الفوز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى