الرياضمرآه الصحافة

فيرغوسون يتوقع تعديلات على تشكيلة اليونايتد

توقع المدرب الاسكتلندي لمانشستر يونايتد الانكليزي السير الاسكتلندي اليكس فيرغوسون ان يجري تعديلات طفيفة على تشكيلة ابطال الدوري الممتاز.

ويأتي تصريح فيرغوسون بعد ساعات معدودة على اعلان المدير التنفيذي الجديد ليونايتد ايد وودوارد بان “الشياطين الحمر” ليسوا بحاجة الى اجراء “تعديلات كبيرة” على الفريق الذي توج بلقب الدوري الممتاز للمرة العشرين في تاريخ النادي.

لكن فيرغوسون اعترف بانه بحاجة لضم بعض اللاعبين الجدد من اجل الحرص على ان يبقى فريقه متفوقا على جاره مانشستر سيتي بطل الموسم الماضي وتشلسي وتوتنهام وارسنال، خصوصاً ان هذا الرباعي يعتزم تعزيز صفوفه الموسم المقبل.

واشار فيرغوسون الى انه سيسعى لضم لاعب او اثنين، مضيفاً: “يجب ان نأخذ بعين الاعتبار بان الفرق الاخرى ستعزز صفوفها. ويجب ايضا ان نأخذ بعين الاعتبار تقدم بعض اللاعبين بالعمر، لكن بشكل عام نحن نعي اين موقعنا في ما يخص مسألة اللاعبين”.

وحذر فيرغوسون من خطر التعاقد مع الكثير من اللاعبين الجدد لانه يملك اصلا الكثير من اللاعبين في تصرفه، مضيفا “نملك قوة كبيرة…لن نريد ان نربك انفسنا بالحصول على عدد كبير من اللاعبين. في كل مرة تقدمت فيها بطلب من عائلة غلايزر مالكة الفريق فكانوا على الموعد”.

وذكرت بعض التقارير ان البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي قاد بوروسيا دورتموند الالماني الى نهائي دوري ابطال اوروبا بتسجيله رباعية في ذهاب نصف النهائي امام ريال مدريد الاسباني (4-1)، يعتبر من اولويات فيرغوسون للموسم المقبل لكن صحيفة “صن” كشفت بان العملاق الالماني بايرن ميونيخ تفوق على يونايتد وحصل على خدمات هذا اللاعب المميز.

وسبق لفيرغوسون ان اعرب عن رغبته في الحصول على توقيع مهاجم بوروسيا دورتموند، لكن اللاعب البولندي المقدر سعره ب25 مليون جنيه استرليني على وشك التوقيع لبايرن لمدة خمسة اعوام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى