الأخبار المحليةالنصر

فيصل بن تركي : الأهلي كان مثلنا الموسم الماضي وحقق كأس الملك .. وابتعاد الوليد بن بدر أمر يخصه

أكد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أنه راضٍ عما تحقق للفريق هذا الموسم وضمانه للمشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين واعداً الجماهير بعمل أكبر في الموسم المقبل.

وقال الأمير فيصل بن تركي في حوار مع الرياضية السعودية :”نحن ضمنا بشكل كبير التأهل لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وبإذن الله سيكون فريقنا جاهز لهذه البطولة , بالطبع أي بطولة نشارك بها فنحن نريد المنافسة فيها لكننا لن ولم نعد بلقب هذه البطولة , وكما ذكرنا في السابق بأن الجمهور سيرى فريق أفضل في نهاية الموسم ومن ثم سيكون العمل الأكبر في الموسم المقبل”.

وأردف الأمير فيصل بن تركي :”أنا متفائل دائما , إن شاء الله سيكون الفريق أقوى , لاحظنا أن الفريق انسجم بشكل أكبر بعد المعسكر الأخير وسنحاول إن شاء الله إسعاد جماهيرنا فيما تبقى من الموسم”.

وتحدث الأمير فيصل بن تركي عن المدرب ماتورانا :”ماتورانا سيبقى معنا حتى نهاية عقده إلا إن حصلت إخفاقات كبيرة , لكن أيضا لاننسى أن المدرب لم يعطى الفرصة الكافية لإختيار اللاعبين الأجانب الذين يحتاجهم الفريق , هو لم يبدأ مع الفريق إلا قبل فترة الانتقالات الشتوية بوقت قصير وكما هو معروف ف الفترة الشتوية لا تستطيع جلب اللاعب الذي تطمح له لأن أغلب الأندية متمسكة بلاعبيها”.

وأردف الأمير فيصل في نفس السياق :” الآن المدرب رأى الفريق وعرفه جيداً , ونحن نعمل معه من الآن على التجهيز للمرحلة المقبلة والموسم المقبل للتعاقد مع لاعبين على مستوى عالي بإذن الله وسيكون للمدرب الكلمة الأقوى في هذا , أتمنى أن يكونوا على قدر تطلعات جمهور النصر وأعد الجماهير بأنهم يكونوا لاعبين معروفين بإذن الله”.

ورفض الأمير فيصل بن تركي ربط مصير ماتورانا بما سيقدمه الفريق في كأس الملك قائلاً :”نعم سيستمر ماتورانا حتى لو لم يقدم مستوى جيد في كأس الملك لأنه لم يعطى فرصته الكاملة , نحن مقتنعون في عمله داخل النادي ومقتنعون بأنه مدرب متحمس لخدمة الفريق , هناك بعض الناس وبعض الجماهير انتقدوه من باب أنه لا يوجه اللاعبين أثناء المباراة لكني أنا لاحظت العكس بأنه يوجه لكنه لا يذهب للخط بل الذي يذهب المترجم”.

وتحدث الأمير فيصل عن الانتقادات التي توجهها الجماهير :”انتقاد جماهير النصر وعدم رضاها عن هذا المستوى نتقبله بصدر رحب , بالتأكيد النصر لم يظهر مثلما توقعنا لكنه ليس سببا لأن نحبط أنفسنا بل هو سبب يشجعنا على العمل و وصناعة فريق قوي في المستقبل”.

وعلق الأمير فيصل بن تركي على بعض الحملات التي تواجه الفريق :”نحن نعرف من يقف خلف الحملات ونعرف أنهم أناس لا يريدون مصلحة النصر , فزعزعة الإدارة وزعزعة الجماهير وخلق فجوة بين الجماهير والإدارة شيء غير مفيد لكيان نادي النصر , وكما رأينا في الموسم الماضي شقيقنا النادي الأهلي كان في نفس وضعنا لكنه دخل كأس الملك وحقق اللقب حين كانت الجماهير تقف مع الفريق حتى في وقت إخفاقه وهذا هو المأمول من جماهير نادي النصر بان تقف مع فريقها ومع لاعبيها وبإذن الله كل شيء سيتحسن”.

وأردف الأمير فيصل في هذا السياق قائلاً :”من يقف خلف هذه الحملات أناس يدعون حب نادي النصر لكن هذه ليست محبة لنادي النصر بل محبة لأنفسهم”.

وتطرق الأمير فيصل للوضع المادي لناديه قائلا :”بالنسبة للأمور المادية فهي لم تنتهي بل لازال علينا بعض الالتزامات المادية وإن شاء الله سنجد حلا لها في الصيف”.

وتحدث الأمير فيصل أيضا عن ابتعاد المشرف على الفريق الأمير الوليد بن بدر قائلا :”بالنسبة للأمير الوليد فابتعاده يعود له شخصيا , نحن لا نريد ابتعاده عن النادي فهو يظل في الأخير عضو هيئة أعضاء شرف وتواجده اليوم هنا هو بصفته كعضو شرف وهو يخدم النصر بمنصب أو بغير منصب , أما بالنسبة لنائب الرئيس العميد فهد المشيقح فهو بإذن الله مستمر في منصبه”.

وتطرق الأمير فيصل أيضا لعلاقة ناديه مع الشريك الاستراتيجي STC قائلا :”بالنسبة للشريك الاستراتيجي فعقدنا تبقى فيه سنة , وفي عقدنا هناك مدة قانونية للحديث عن التجديد من عدمه ولا نستطيع التفاوض مع شركات أخرى قبل معرفة موقف الشريك الاستراتيجي الحالي”.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. ابو ليان الاهلي عنده مكتب ههههههههههه جايبلكم المغص الاهلي ولسه بامر الله يجيكم اسهال لاجاب الدوري

  2. اها الان فهمتك
    يعني بتنهزمون رايح جاي وتتاهلون زي الاهلي
    اذا كذا ممكن تجيبون بطولة ليش لا

  3. هذا كحيلان قول وفعل مضاد … وسوف يقود النصر وجماهيره الى الكوارث وستتسع الفجوه اللي قال ويروح لامريكا يفله ويجي بداية الموسم بالتصاريح ويمكن يلبس سماعة .
    كم انت تتعب من اجل النصر وجماهير النصر تتعب باستمرارك رئيسا لناديها .
    اقفل الله يخلف علينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق