النصراليوم

فيصل بن تركي : تعاقدنا رسميا مع حسني عبد ربه.. ولن نتردد في ضم أي لاعب نحتاجه

أنهت إدارة نادي النصر رسمياً يوم الاثنين إجراءات التعاقد مع نجم المنتخب المصري ونادي الاسماعيلي حسني عبدربه، وسيلتحق ببعثة الفريق بمعسكر برشلونة خلال الأيام القادمة.

وتأتي هذه الصفقة من ضمن الخطوات التي وعدت بها الادارة النصراوية في نهاية الموسم الماضي من اجل تدعيم صفوف فريق كرة القدم للموسم المقبل.
من جهته أكد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر على أن أي لاعب متاح والنصر في حاجته لن تتردد إدارة النادي في التعاقد معه مهما كانت قيمته مؤكداً سموه حرصه على أن يكون الفريق الأول لكرة القدم في مستوى وطموح وتطلعات جماهير النصر الوفية.
من جهة اخرى قدم محب نادي النصر المهندس عبدالله العمراني دعماً مالياً لإدارة النادي مقداره (خمسمائة ألف ريال). وقد ثمنت إدارة النادي للمهندس عبدالله العمراني هذه المبادرة التي لا تستغرب منه لدعم مسيرة ناديه العالمي.
وتكفل نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح بتكاليف تأهيل لاعبي النادي (طارق العواد ونواف العـوفي) في أكاديمية اسباير وفق أحدث طرق التأهيل الطبي والبدني لتكتمل جاهزيتهما للعودة للملاعب.
كما تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف تركي بن فهد المشيقح بتكاليف إقامة اللاعب عبدالمحسن عسيري في أكاديمية اسباير طوال فترة تأهيله هناك.
وقد ثمنت إدارة النادي للمشيقح هذه البادرة التي لا تستغرب منه تجاه ناديه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى