الرياضمرآه الصحافة

فيصل بن تركي : لدينا ماهو أهم من تجديد عقد كارينيو

أكد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي ثقته بأي حكم سعودي يدير مباراة فريقه المصيرية أمام الرائد بعد غد (السبت) على الرغم من المطالبات الجماهيرية بجلب حكام أجانب، وصفا اللقاء بالصعب والمهم، وتتمثل صعوبته بأنه خروج المغلوب وقال: “ثقتي كبيرة بنجوم الفريق بأن يكونوا عند حسن ظن جمهورهم”.

وكشف عن اهتمام إدارته بتجديد عقد المدرب الأرجوياني دانيال كارينيو الموسم المقبل وقال: “لدينا مباريات مهمة وصعبة في الفترة المقبلة وتتطلب من الإدارة والأجهزة الفنية واللاعبين التركيز الذهني، ووجهة نظرنا بأن لدينا أهم من ملف تجديد عقد كارينيو والحديث عنه في هذه الفترة، وتربطنا معه علاقة يسودها الإحترام الكبير والمتبادل والتفاهم غير العادي ونقدر العمل الفني الكبير الذي يقوم فيه وسنكون أكثر سعادة بالتجديد معه، وأطمئن كل جماهيرنا بأنه في الأيام القليلة المقبلة سيتم التجديد معه بشكل رسمي، لأنه يعيش أجواء صحية مميزة ويجد الدعم الإداري للنجاح.

وامتدح الأمير فيصل بن تركي جهود اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، مشيرا إلى أن تذمرهم تجاه الأمين العام للجنة كونها كانت قضايا متتالية على النصر، وليس قضية واحدة.

ورفض الأمير فيصل الوعد بتحقيق بطولات الموسم الحالي وقال: “فريقنا ينافس في كل البطولات ومنافس قوي عليها مثل بقية الأندية، وأعد الجمهور بالعمل للوصول للهدف الذي نسعى لتحقيقه والإستراتيجية الخاصة للإدارة.

واختتم الأمير فيصل بن تركي حديثه بالقول: “غياب أي لاعب في مثل هذا الوقت مؤثر ولكن مايميز النصر هذا الموسم هو توفر البديل الجاهز والذي ينتظر الفرصة، وخير دليل على ذلك، لعبنا مباراة الهلال الماضية من دون لاعب خط الوسط خالد الزيلعي والمدافع محمد عيد وقدم البديل المستوى الفني الجيد والبدلاء في النصر لايقلون عن مستوى اللاعبين الأساسيين”.

من ناحية أخرى فاز النصر ودياً على منتخب القوات البرية 3-2 على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ودخل الشوط الأول بتشكيلة مكونة من متعب عسيري وحسين عبدالغني ومحمد عيد وجمعان الدوسري وخالد الغامدي وعبدالمحسن عسيري وأيمن فتيني وخالد الزيلعي وعبده عطيف وجيمي ايوفي ومحمد السهلاوي، في حين دخل منتخب القوات البرية بتشكيلة مكونة من سامي الخيبري وصالح الدوسري وعبدالعزيز حمسل ومحمد البيشي وبندر مساعد واحمد عياش ومبارك الدوسري وحسين شراحيلي وعمر كسار واحمد الرشيدي وبندر البطي.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 2-2، وسجل للقوات البرية عبدالعزيز حمسل ومحمد البيشي وللنصر خالد الزيلعي (هدفين) وفي الشوط الثاني لعب النصر بتشكيلة مكونة من بدر الدعيع وشايع شراحيلي وعبدالرحمن القحطاني وابراهيم الزبيدي وسعود فلاتة وحسن الراهب ويوسف خميس وجمعان الدوسري وعبدالعزيز الذيابي وعبدالمحسن عسيري وسعود حمود للوقوف على جاهزية جميع اللاعبين، وتمكن حسن الراهب من تسجيل الهدف الثالث للنصر.

وفي شأن آخر يلتحق المدافع البحريني محمد حسين ولاعب خط الوسط المصري حسني عبدربه بتدريبات الفريق غداً (الجمعة) بعد فراغهما من تمثيل منتخبي بلادهما.

من جهته سيعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر عند الساعة الخامسة من مساء غد (الخميس) مؤتمر صحفي لمدرب الفريق الأوروجوياني دانيال كارينيو والمهاجم حسن الراهب للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الرائد في الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد مساء بعد غد (السبت) على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى