الجزيرةمرآه الصحافة

فيصل بن تركي : من حسن حظنا أن محمد نور أتيح لنا في هذه الفترة وسنضم كل من نريده

رحب سمو رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بانضمام اللاعب محمد نور لناديه .. وقال : لا يمكن لأي محب وعاشق لكرة القدم ان يختلف على مستوى وقيمة نور الفنية فهو يعتبر احد ابرز اساطير الكرة السعودية ويكفي انه أسهم كثيراً مع ناديه والمنتخب بتحقيق انجازات كبيرة وهو الآن في نادي النصر وسيواصل إسهاماته وإبداعاته على المستطيل الأخضر لما فيه خدمة للنصر .وأضاف:نحن في النصر واثقون من أن نور اضافة كبيرة للفريق.

وبين سموه في المؤتمر الصحفي الذي شهد تغطية اعلامية كبيرة جانب اللاعب وبحضور المدرب كارينيو إن التعاقد معه جاء أيضا برغبة كارينيو الذي علم بأنه أصبح لاعبا حرا وأوصانا بضمه.

ورداً على ما أثير عن إمكانية مشاركته الرسمية مع النصر قال فيصل بن تركي : تم التأكد من انه بإمكانه المشاركة رسمياً بعد ان يكون قد مضى 30 يوماً على آخر مباراة لعبها مع الاتحاد.

وعن تغريداته في تويتر بأن النصر سيسجل ويسجل ويسجل قال سموه : كنت أتحدث عن فترة تسجيل معينة ومن حظنا في النصر ان يكون نور متاحا لنا في هذه الفترة وحتى في فترة الصيف المقبلة سوف نسجل أي لاعب نرى أنه سيخدم النصر ولن نتردد في ذلك . وشدد رئيس النصرعلى أن بيئة النصر ولله الحمد جاذبة ومميزة وتخدم أي لاعب ينضم للفريق وأي لاعب في هذه الفترة يتمنى ان يلعب في نادي النصر وأسالوا اللاعبين الذين انضموا.

واختتم فيصل بن تركي حديثه بتوجيه رسالة لجماهير النصر مطالباً إياهم بالوقوف مع النادي ودعم الفريق وقال أمامنا مباراتان مهامتان امام الأهلي ثم الفيصلي و تحتاج وقفة من كل محبي الكيان .

من جانبه أبدى مدرب النصركارينيو سعادته بانضمام اللاعب محمد نور ووصفه باللاعب الكبير بإمكاناته فضلاً عن خبرته في الملاعب والتي امتدت لسنوات وهو سيكون اضافة للفريق , وقال نركز في أهدافنا على تحقيق البطولات والمنجزات واللاعب محمد نور أحد العوامل المساعدة لتحقيقها مع بقية زملائه اللاعبين في الفريق، ونتمنى ان يكون عطاؤه مثل ماكان عليه في الاتحاد واكثر.

من جانبه شدد محمد نور على أنه اختار الموافقة على عرض النصر من بين عدد من العروض التي تلقاها في الفترة القليلة الماضية وذلك لجدية العرض والمفاوضات وقال في أولاً اشكر رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي الذي اظهر رغبة النصر الواضحة والقوية والصريحة بأن أتواجد في هذا النادي الكبير ولا يمكن لي ان أنسى تفاعل الجماهير ومحبتهم لي في الفترة الماضية، واعدهم بأنهم سوف يشاهدونني بثوب مختلف عما كنت عليه في الاتحاد وسأسعى بكل ما استطيع لخدمة النصر والمساهمة مع زملائي بكل ما يسعد جماهيره الوفية.

ووجه نور رسالة لجماهير الاتحاد وقال اتمنى ان تعرفوا جيداً ان رغبة ادارة نادي الاتحاد هي انني أكون بعيدا عن النادي أما انتقالي للنصر فهي رغبة شخصية دون ان تمارس علي أي ضغوط وأنا عشت وترعرعت في الاتحاد ويعز علي كثيراً فراق العميد وجماهيره التي لن أنساها طوال حياتي ويعلم الله لم يكن الخروج من الاتحاد بإرادتي ولكن الإدارة هي التي جعلتني اخرج بهذه الطريقة. وأكد نور على انه تلقى أكثر من عرض ولكن عرض النصر كان اكثر جدية وأكثر رغبة في أن أتواجد معهم.

وعن العوامل والمبررات التي دعته لقبول عرض النصر قال : في الحقيقة عدة عوامل من أهمها انه ناد كبير ويضم في صفوفه لاعبين مميزين ويكفي ان لهذا النادي جمهورا في كل مكان بالسعودية تغري أي لاعب بالانضمام اليه .

ورفض الرد على سؤال عن عرض نادي الهلال وقال لا أريد الخوض في هذا الأمر لأنني الآن انا لاعب نصراوي تركيزي منصب لخدمة فريقي.

واستغرب نور من ترديد البعض لمقولة انه كبير في السن وقال لا اعرف لماذا نحن في السعودية دائماً نلتفت لمثل هذه الأمور علينا ان ننظر للمقياس الحقيقي للاعب وهو عطاؤه في الملعب فالعطاء هو المطلوب من أي لاعب ولكن هناك بكل أسف من ينتظر تعثر الفريق بأي خسارة من اجل الحديث عن أمور لا علاقة لها بالمستوى والقيمة الفنية للاعب.

واختتم محمد نورحديثه بتأكيده على انه يتمتع بعلاقات قوية مع عدد من اللاعبين وفي مقدمتهم الكابتن حسين عبدالغني وابراهيم غالب وعبدالرحمن القحطاني وعبده عطيف وسعود حمود وغيرهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى