الإقتصاديةالنصر

فيصل بن تركي : نبكي العين الساهرة

رفع الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر باسمه ونيابة عن مجلسي الشرف والإدارة وكافة منسوبي النادي وجماهيره، أحر التعازي وصادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، في وفاة الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

كما قدم تعازيه للأسرة المالكة الكريمة، وإلى أبناء الفقيد، والشعب السعودي، والأمتين العربية والإسلامية.

وقال: “لقد رحل الأمير نايف بن عبد العزيز بعد أن نذر نفسه طوال حياته لخدمة دينه ومليكه ووطنه، وكلنا نتذكر في هذه اللحظات الصعبة على الجميع سيرته العطرة التي سطرها طوال حياته، التي تكتب بأحرف من ذهب وفيها يظهر حرصه على كل ما فيه أمن وأمان ورخاء وطنه وأمته، ورعايته مصالحها وحماية عقيدتها والذود عنها، حيث كان هو رجل الأمن الأول والعين الساهرة على حماية الوطن ومقدراته”.

من جانب آخر أنهت إدارة النادي رسمياً التوقيع مع إبراهيم الزبيدي لاعب فريق الوحدة لكرة القدم، لمدة ثلاثة مواسم بعد دخوله فترة الستة أشهر.

يذكر أن الإدارة تنوي مخاطبة نظيرتها في الوحدة للتنازل عن الفترة المتبقية من عقد اللاعب، على أن يتم تعويضهم بمقابل مادي ليتسنى للأخير الالتحاق بمعسكر الفريق الذي سينطلق في برشلونة الأحد المقبل، علما أن بداية التدريبات تأجلت إلى بعد غد بدلا عن اليوم كما كان مقررا، نظرا لوفاة ولي العهد.

وكانت “الاقتصادية”، قد إشارت قبل ثلاثة أسابيع إلى رغبة النصر في التعاقد مع الزبيدي.

يشار إلى أن النصر أكمل عقد أجانبه بعد أن أتم التعاقد مع الأرجنتيني مانسو إلى جانب البرازيلي ويندل، الإكوادوري إيوفي، والأوزبكي شوكت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى