الأخبار المحليةالنصر

فيصل بن تركي : يا جمهور أنا أقود ولا أقاد ولست الوحيد الذي لم يحقق لكم بطولة وهناك شرفيون يحاربوني

رفض الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر الانصياع لكل ما يريده الجمهور معتبرا ذلك يعيقه عن العمل وواصفا نفسه بأنه (يقود ولا يقاد) ومطالبا من يريدون منه إتباع إستراتيجية معينة من الجماهير أن يرشحوا أنفسهم بعد سنتين من الآن حين تنتهي فترته الرئاسية.

وقال الأمير فيصل بن تركي في مداخلة مع برنامج “خط الستة” على قناة أبوظبي الرياضية :”إذا كنت ستستمع لكلام الجمهور في كل شيء ما راح تمشي لأن آرائهم مختلفة دائما وليسوا على رأي واحد”.

وحول من يطالبون بتعديل استراتيجياته ويطالبون بإجراء تعديلات معينة قال الأمير فيصل : “بعد سنتين يستطيع أبناء النادي ترشيح أنفسهم لرئاسة نادي النصر , فيصل بن تركي يقود ولا يقاد”.

ووصف الأمير فيصل من يطالبون باستقالته بأنهم أقلية :”من يطالب باستقالتي ليسوا جماهير النصر ولا الأغلبية حتى , أنا موجود في النادي وأعرف جمهورنا”.

وتطرق الأمير فيصل بن تركي لابتعاد السلهام و القريني مؤكدا أنهم ابتعدوا بناء على طلبهم وليس رضوخا منه لمطالبات الجماهير :”السلهام و القريني استقالوا بناء على طلبهم وليس مني لإرضاء الجمهور , بل لو لم يستقيلوا لتمسكت بهم حتى لو كان الجمهور لا يريدهم”.

وحول المطالبات الجماهيرية بإبعاد بعض الإداريين قال الأمير فيصل :”ذهب عامر السلهام وسلمان القريني ومع ذلك لم يتغير شيء , المشكلة ليست هنا بل أنا أعترف أن استراتيجياتنا لم تكن جيدة في بعض الأمور وخاصة المدرب لكنها بالتأكيد لن تعدل بين يوم وليلة”.

وحول تقييمه لعمله في إدارة نادي النصر منذ استلامه كرسي رئاسة النادي قال الأمير فيصل :”أول سنة في رئاستي كنا ممتازين جدا وتطورنا , طبعا لا ننكر حدوث بعض الأخطاء , لكن ما أود قوله أننا حين ترشحنا فنحن ترشحنا لأربع سنوات وليس سنتين , أي لازال أمامنا سنتين قادمة سنحاول بشتى الطرق وبالتعلم من الأخطاء السابقة أن نرضي فيها جمهور النصر”.

ورفض الأمير فيصل بن تركي وصف عمل إدارته بالفاشل :”أنا لم أفشل فلست أنا الوحيد الذي أتى لرئاسة النصر ولم يأخذ بطولة , نتذكر إدارات كثيرة في أعوام سابقة لم تأخذ بطولة لنادي النصر , بالنسبة لي فقد غيرت فريق بأكمله , من ينظر للاعبين السعوديين الذين لعبوا في مباراة الاتحاد سيجد أغلبهم صغار في السن”.

وأردف الأمير فيصل بن تركي :”أنا لا أقول أن مستوانا تحسن بل لازال المستوى سيء لكن انظر للأهلي في الموسم الماضي كيف طور نفسه وكيف يقدم الآن مع العلم أن الأهلي لديه إستراتيجية يسير عليه وهي الاستفادة من أبناء النادي ومن أبناء الأكاديمية وهذا ما كنا نفتقده في نادي النصر لكن الآن أصبح لدينا نجوم نستطيع الاعتماد عليهم في السنوات القادمة مع إضافة أيضا أجانب مميزين لهم”.

وحول عدم استعانته بأبناء النادي من اللاعبين السابقين في إدارته الحالية قال الأمير فيصل :”أبناء النادي موجودين واستعنا بهم في وقت سابق ووقت حالي , عامر وسلمان وعلي كميخ كلهم من أبناء النادي , أما ماجد عبدالله فقد حاولت كثيرا أن يعملنا معنا لكنه رفض , ربما لماجد إستراتيجية لا تناسبها الإستراتيجية التي أعمل بها , أنا أرى أن إستراتيجتي هي الصحيحة وسأثبت ذلك في المتبقي من فترتي الرئاسية وبإذن الله سيكون العمل أفضل من العمل السابق”.

وحول ما اكتسبه في فترته الرئاسية قال الأمير فيصل :”أشعر أني اكتسبت خبرة أكبر بوجودي في الرئاسة , أشعر أني تغيرت في بعض الأمور فعلى سبيل المثال تعلمت ألا أعد ببطولات أبداً”.

ورفض الأمير فيصل الوعد ببطولة لجمهور النصر :”لا نستطيع الوعد ببطولات , أنا لا أملك قرار أن آخذ بطولة أو لا آخذ , لا أستطيع بالطبع”.

وحول ما ينوي عمله في السنتين القادمة من فترته الرئاسية قال الأمير فيصل بن تركي :”إن شاء الله نحن سائرون في الطريق الصحيح , سنعمل على إضافة لاعبين سعوديين ولاعبين أجانب ممتازين جدا وبإذن الله سيصنعون الفارق , ضربت مثل بالأهلي الذي تغير هذا الموسم كليا وهو لم يغير إلا لاعبين اثنين عن أسماء الموسم الماضي”.

وأضاف رئيس النصر :”سنجلب لاعب واحد أو لاعبين اثنين سعوديين صغار في السن يفيدون الفريق بإذن الله , وطبعا الأهم لدينا اختيار اللاعبين الأجانب”.

وحول آلية اختيار أولئك اللاعبين قال :”سأكون أنا ومعي مجموعة بالإضافة للمدرب , في السابق كان المدرب يختار معي أنا و السلهام و القريني , وطبعا الرأي الأكبر سيكون للمدرب ماتورانا الذي سيبقى معنا للموسم المقبل”.

وتحدث الأمير فيصل عن مدرب الفريق ماتورانا قائلا :” أنا أرى أن ماتورانا هو الخيار الأنسب في هذا التوقيت , أنا أرى عمله وأرى ما يقوم به وسأتحمل تبعات رأيي هذا”.

وأردف الأمير تركي قائلا :”أيضا سنعيد بناء الفريق , بناءنا لن يكون من الصفر فلدينا نجوم حاليا ونجوم في الفريق الاولمبي , إن شاء الله سنرى النصر ينافس الأندية المتنافسة على الألقاب , أنا لا أرى أن هناك فرق كبير بين الأندية”.

وتطرق الأمير فيصل للديون المستحقة على نادي النصر قائلاً :”النصر عليه بالضبط 33 مليون ريال ستسدد بإذن الله في الصيف , زيادة على هذا الشيء فبالنسبة للصفقات والرواتب فلن نستخدم دخلنا من عقد الرعاية بل ستكون بدعم شخصي مني ومن بعض أعضاء الشرف , أما بالنسبة للرواتب المتأخرة للاعبين فهي ثلاثة أشهر فقط حتى الآن”.

وتحد الأمير فيصل بن تركي أيضا عن أعضاء شرف ناديه قائلاً :”هناك أعضاء شرف يقفون معي و لا يريدون ذكر أسمائهم , أما بالنسبة للحروب من بعض أعضاء الشرف فهي موجودة ومن أسماء معروفة  تعمل ضد هذه الإدارة بالذات , بالتأكيد حروبهم تؤثر على الفرق لكن ليس بالتأثير الكبير”.

وحول الصحافة النصراوية قال الأمير فيصل :” نحن نحتاج الصحافة النصراوية لتساند الفريق وتساند الكيان , بالتأكيد هناك سلبيات من تلك الصحافة وهناك ايجابيات لكني أتمنى وجود صحافة نصراوية قوية”.

وامتدح الأمير فيصل عمل مدير الكرة بالنصر محمد السويلم قائلا :” عمل محمد السويلم منظم , أنتم لا ترونه في مقاعد الاحتياط مثل سلمان القريني سابقا لأن عمله إداري بحت , واختياره جاء بعد مناقشات بيني أنا والأمير الوليد بن بدر وبعدها اخترنا محمد السويلم , كان قرار بموافقتي ولا يوجد قرار يفرض علي”.

وحول مباراة النصر والقادسية المقبلة وهل سيترك النصر المباراة للقادسية من اجل مساعدة القادسية في الهروب من الهبوط قال الأمير فيصل : “أنا لا أرضى أن يقال هذا الكلام في حق النصر أو في حق القادسية , نعم المدرب سيريح اللاعبين المصابين لكننا سنلعب للثلاث نقاط”.

وتطرق الأمير فيصل لأحداث مباراة الاتحاد والنصر الأخيرة وذهاب بعض لاعبي النصر للاعتذار من رضا تكر وما أثير حول أن المبادرة أتت بطلب من محمد السويلم مدير الفريق قال الأمير فيصل بن تركي :”السويلم لم يأخذ اللاعبين ليعتذروا , هو لحق بهم حتى لا تحصل مشاكل إضافية”.

وأضاف الأمير فيصل بن تركي في هذا السياق :”أنا ضد فكرة أن يذهبوا للاعتذار لأن تكر وإبراهيم هزازي وبوسبعان هم من يجب أن يعتذروا , وهي ليست المرة الأولى , فكل سنة يتكرر نفس الأمر من الاتحاد في مبارياتنا معهم”.

ورفض الأمير فيصل بن تركي ربط ما حصل من حسين عبدالغني ضد مشعل السعيد في مباراة الدور الأول معتبرا تلك الحادثة حادثة شخصية حصلت خارج الملعب و لا تخصه كرئيس نادي :”أنا ليس لي علاقة باعتداء حسين عبدالغني في المواقف على مشعل السعيد فانا رئيس نادي النصر يهمني ما يحدث في الملعب فقط”.

واختتم الأمير فيصل بن تركي حديثه في هذا الجانب قائلاً :”اليوم تحدثت مع رئيس نادي الاتحاد محمد بن داخل والاتحاد نادي عزيز على قلوبنا مثل كل الأندية السعودية”.

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

  1. اصلا اللي مثلك المفروض يقاد ولا يقود وهنا المشكله واذا اردت الحل فجرب ان تقاد ولو مره واحده من اجل النصر والنصراويين اللي يكسرون الخاطر وحسبي الله على من جابك للنصر من اولتها .

  2. ياسمو الامير فيصل الجمهور ماطالب باستقالتكم ياسمو الامير ليس الا لتحسين وضع العالمي وجعله ينافس على البطولات القارية والمحلية وانت كفو لها يابو تركي….على العموم باقي لك سنتين في فترتك الرئاسية اذا بتكملها ياليت انك تتعلم من اخطاء ادارتكم وطريقة احضارها للاجهزة الفنية واللاعبن الاجانب والمحليين واعطاء الفرصة للوجوه الشابة من ابناء النادي…وعلى ادارتكم ياسمو الامير عدم الالتفات لكل مايأتي في الوسط الرياضي كما هي تفعل ادارتكم منذ استلامها للرئاسة….والامثلة كثيرة …………لذلك باقي سنتين بامكانكم اللحاق بالفرق المتميزة في الموسم القادم كما فعل النادي الاهلي على قولتك ياسمو الامير…..مع تحيات مجنون العالمي المبتعد عن العالمي بسبب طريقة ادارتكم للنادي ياسمو الامير.. وموعدنا يتجدد الموسم القادم مع وعودكم المعهودة يابو تركي……..

  3. والله من سمعت كلامك في برنامج خط الستة وأنا غاسل يدي منك ومن عووودة النصر الى البطولات وأنا أقوووول مثل بقية النصروايين…أرحل … ارحل …ارحل …غير محسوف عليك.

  4. اطالب الامير فيصل بن تركي بالاستمرار اكثر من سنتين نظرا للنظرة الثاقبه التي يمتلكها بإستقطاب لاعبين عالميين يليق بالنصر ؟؟؟

    امانه مقتنع بما كتبت فوق والله والله والله اني هلالي لكن وضع النصر يغث المجنون قبل العاقل

  5. يافيصل اترك الفريق والله عقليتك الغبيه هي من دمرت
    النصر واسلوبك الغبي في الاداره هي من اوصل الفريق لهذا المستوى والمشكله انك تقلد الهلال بغباء بس مو مستغرب منك الله يعينا عليك

  6. كلام واقعه يناقض مانطق به اي اخطاء تعلمتها هل تعديل الاخطاء يكون بقدوم حكم كالحكم الالماني بمباراتكم مع الهلال وهو الذي لم يستفد الفريق من كرمه وهل استشهادك بالاهلي واقعي الاهلي كلنا يعلم كيف نافس !!

    هل تعرف بالاصل القياده ياسمو الامير ؟!

  7. تنبيه: غير معروف
    1. الإدارة : الأخ الكريم عزوز .. نأمل أن نضطر لإيقاف التصفح من الآيبي الخاص بكم 77.30.104.246 ..

      نرجو إحترام الجميع

      شكراً لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق