الأخبار المحليةالنصر

فيصل بن تركي يحذر من التفكير في كأس الأبطال .. ويضاعف مكافأة النهائي الكبير

طالب الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس ادارة نادي النصر جميع من ينتمي إلى النادي العاصمي الأصفر عدم التفكير في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال في الوقت الحالي قبل مواجهة يوم الاثنين القادم والتي ستجمع النصر مع فريق الفتح في الاحساء في اياب كأس الابطال وقال في حديثه (إخواني و أخواتي العالميين لا تفكرو في النهائي فأمامنا مباراة مهمة يوم الإثنين و الفتح فريق قوي و لا يستهان به )

وتاتي احاديث رئيس نادي النصر قبل المواجهة المرتقبة أمام الفتح بعد ان انتصر الفريق ذهابا الأسبوع الماضي بهدفين نظيفين جاءت عن طريق الجزائري الحاج بوقاش والبرازيلي ريتشي .

من جانب آخر قررت إدارة نادي النصر مضاعفة مكافأة التأهل للمباراة النهائية الخاصة بلاعبي الفريقِ الكروي الأول, وذلك تحفيزاً للفريق قبل لقاء إياب الدور نصف النهائي مع الفتح الاثنين المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، وتسعى الإدارة من هذه الخطوة إلى دعم اللاعبين لحسم المواجهة وتأكيد أحقية الفريق في الوصول إلى النهائي.

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. اعجبني اخواني واخواتي العالميين ههههه
    والله الاتحاد لعب مرتين بكاس العالم بس ماسوى زحمه زي النصر

  2. ﺳﻬﻼ‌ﻭﻱ ﺣﻤود ﺑﻮﻗﺎﺵ ﻏﺎﻟﺐ ﺯﻳﻠﻌﻲ ﺍﻟﻐﺎﻣﺪﻱ ﻋﺰﻳﺰ ﺑﺮﻧﺎﻭﻱ ﻋﻴﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻐﻨﻲ ﺍﻟﻌﻨﺰﻱ ﺧﻤﻴﺲ ﺷﺮﺍﺣﻴﻠﻲ ﻭﺟﻤﻴﻊ ﻛل من ﻳﺤﻤﻞ ﺷﻌﺎﺭ ﺍﻟﻨﺼﺮ ﺗﻌﺮﻓﻮﻥ ﻣﻌﻨﻰ ﻛﻠﻤﺔ (ﺗﻜﻔﻮﻥ) ﺗﺮﻯ ﺗﻬﺰ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ . ﻃﻠﺒﻲ ﻣﻨﻜﻢ ﺗﻜﻔﻮﻥ ﺗﻜﻔﻮﻥ ﺗﻜﻔﻮﻥ ﻛﺎﺱ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻧﺒﻴﻪ ﺑﻴﻦ ﺍﻳﺪﻳﻜﻢ ﺗﻜﻔﻮﻥ ﻳﻌﻴﺎﻝ ﺍﻟﺪﻳﺮﻩ ﺍﺭﻓﻌﻮﺍ ﺷﻌﺎﺭ ﺍﻟﻨﺼﺮ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﻣﻐﻠﻴﻜﻢ ﻭﻣﺤﺒﻜﻢ …ﻻ‌ﻳﺎﺛﺮ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﻌﺎﻣﻞ ﺍﻟﻨﻔﺴﻲ ﺍﺩﺧﻠﻮ ﻟﻠﻤﺒﺎﺭﺍﺗﻴﻦ ﻭﺍﻧﺘﻢ (ﻣﺮﻭﻗﻴﻦ )

  3. هلالي موت .. تعرف تقطع وخس ؟
    جاي من اخرك تقلل من العالمي ياا البزر خم يالله من هنا ولا عاد اشوفك توطط ياا خفافيش الظلام

  4. صحيح انكم لا زلتم تحلموووووووووووووون
    اذا الفقر اخذ البطوله اول شي باحرم متابعة الكره وبعدها باقطع احدى ……… وارميها للبساس

  5. مباراة النصر مع الاهلي صعبة قوية وما اتوقع يفوز على الاهلي الاهلي هو الاقوى بكل المقاييس وبحول الله الكأس اهلاوي مع احترامي للعالمي فهو ناد كبير واتمنى له التوفيق بس ليس امام الاهلي تقبلوا تحياتي جميعا

  6. تحلمون بلعب على النهائي
    هذا حدكم
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههه
    ههههههههه
    هههههه

  7. أخوي هلالي موت للتصحيح فقط
    الاتحاد لعب مرة واحدة وليس مرتين
    2004 ما كان فيه كاس عالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق