الأخبار المحليةالأهليالشباب

فيفا : الأهلي يحقق فوزا صعبا على الشباب

“الأهلي يحقق فوزا صعبا على الشباب” تحت هذا العنوان علق موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على اللقاء الذي جمع بين الأهلي والشباب في مكة المكرمة في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الإبطال.

وأوضح الموقع أنه على الرغم من مبادرة الشباب بالهجوم في أول اللقاء ما أسفر عن فرصة ثمينة لاحت له عندما تهيأت كرة أمام البرازيلي فرناندو الذي صوبها فوق العارضة (3) قبل أن يصوب مواطنه كماتشو كرة قوية من ركلة حرة مرت بجوار القائم، إلا أن الأهلي استطاع تحقيق الفوز على عكس مجريات اللعب.

وأشار إلى أن الشباب واصل إهدار الفرص عندما صوب أحمد عطيف كرة قوية مرت بمحاذاة القائم (37)، وتألق حارس الأهلي المسيليم في الامساك بكرة عرضية قبل أن تصل إلى كماتشو (39)، واختتم الشباب الشوط الأول بهجمة لم تخل من الخطورة حيث صوب كماتشو كرة قوية أمسكها المسيليم على دفعتين.

وفي الشوط الثاني، واصل الشباب أفضليته الميدانية لكن الأهلي نجح في التسجيل عن طريق منصور الحربي الذي كسر مصيدة التسلل ولعب الكرة داخل المرمى بعد ارتطامها بالحارس وليد عبدالله (60).

وبعد الهدف، تحسن أداء الأهلي خصوصا على المستوى الدفاع في الوقت الذي تلاشت خلاله الهجمات الشبابية رغم التغييرات التي أجراها مدربه البلجيكي ميشال برودوم قبل أن يتصدى ياسر المسيليم لتصويبة كماتشو القوية (80)، ثم انحصر اللعب في وسط الميدان في الدقائق العشر الأخيرة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اكيد فوز صعب .. لاعبين الشباب تعمدو اللعب بخشونه .. وادارة الاهلي وكابتنه ساكتين عن هذا الامر .. الشباب عقد صفقه مع الجيش القطري ( البلطان وجوعان ) من اجل مصلحة مشتركه مرادها اصابة لاعبي الاهلي .. هذا هو التفسير الوحيد لطريقة لعب الشباب والجيش في المباراتين الماضيه وستستمر هذه الاساليب .. انشر يالهويدي خل الناس تشوف والايام بيننا

    1. ياسلام عليك يالخالدي تصلح محلل سياسي أتوقع بعد بكرة تقول البلطان متحالف مع بشار الأسد ضد الأهلي.ههههههههههههههههههههاي

  2. الملكي حقق فوز صعب صحيح .. و غريب على فريق مكتمل الصفوف .. بينما الأهلي لعب بأجنبيين فقط ..
    و الكل يعلم ظروف الأهلي من إصابات ..

    ألف مبروك للملكي و اللي تكسب به إلعب به .. الأهلي لعب 4-5-1 بوجود بصاص وحيدا في المقدمه خلفه سيزار و السوادي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى