الأخبار المحليةالأهليالهلال

فيفا : الأهلي ينهي جولته الأولى دون خسارة .. والهلال يؤكد تأهله

أشاد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تمكنه من إنهاء مشواره في الدور الأول لمسابقة دوري أبطال آسيا دون خسارة بتعادله مع ضيفه النصر الإماراتي 2-2 في مكة المكرمة في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وأكد الفيفا أن المباراة كانت هامشية بعدما ضمن الأهلي التأهل منذ الجولة الماضية وهو خاض اللقب بالفريق الرديف، فيما كان النصر فاقدا لأمال تخطي الدور الأول.

وعزز الأهلي صدارة المجموعة برصيد 14 نقطة بفارق 4 نقاط أمام الغرافة القطري الذي خسر أمام سيباهان أصفهان الإيراني 1-3، بينما ودع النصر البطولة بنقطة يتيمة.

أما بالنسبة للهلال فقد استطاع الصعود إلى الدور الثاني للمسابقة بفوزه الثمين على مضيفه الريان القطري 2-0 في الدوحة في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

وسجل نواف العابد (78) وسعد الحارثي (83) هدفي الهلال الذي أهدر له البرازيلي ويسلي لوبيز دا سيلفا ركلة جزاء في الدقيقة 45.

وضمن الهلال المركز الثاني برصيد 12 نقطة ولحق بالاستقلال الايراني المتصدر (13 نقطة) والذي عاد بفوز من أبو ظبي على حساب العين الإماراتي 1-0 ، فيما بقي الريان في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى