الأخبارالأخبار المحليةالنصر

فيفا: النصر يتخطى الفيصلي ويحافظ على صدارة جميل

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” استطاع فريق النصر الحفاظ على صدارة الدوري بعد فوزه على مضيفه الفيصلي 2-0 في ختام المرحلة الثامنة على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز في المجمعة.
وسجل محمد السهلاوي (29 و71) هدفي النصر ليرفع رصيده الى 20 نقطة، فيما بقي الفيصلي على نقطته الثامنة في المركز العاشر.
وبدأ النصر المباراة بهجوم ضاغط على مرمى الفيصلي في ملعبه وشكل خطورة مبكرة بحثا عن الشباك فكانت أثمن الفرص من تمريرة رائعة ليحيى الشهري للبرازيلي باستوس في العمق واجه بها النجعي الذي تمكن التصدي للمحاولة (8).
ونفذ الشهري ركلة ركنية داخل المنطقة وصلت لمحمد حسين جهزها في الخلف لشراحيلي الذي سدد كرة قوية اصطدمت بمحمد عيد وصلت للسهلاوي أمام المرمى تابعها في الشباك هدفا للنصر (29).
وتغير حال الفيصلي في الشوط الثاني بحثا عن هدف التعادل. وكان لمحمد السهلاوي حضوره الثاني في المباراة عندما تسلم كرة من محمد نور خارج منطقة الجزاء وباغت النجعي بتسديدة أرضية سكنت الشباك هدفا ثانيا (71).
وترك السهلاوي بعدها الملعب لحسن الراهب فيما دخل ميميلي من الفيصلي بدل ريان بلال وعبد العزيز السعران بدل سلطان اليامي، لينتهي اللقاء بفوز النصر.
وتعادل الفتح حامل اللقب مع مضيفه الشعلة 2-2 على ملعب الاخير في الخرج. وسجل للشعلة المغربي حسن الطير (39) ووليد الجيزاني (47)، وللفتح البرازيلي التون جوزيه ( 36 و78).

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بإختصار إتحاد الفيفا لا يكتب إلا عن الأندية العالمية ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق