الأخبارالأخبار المحليةالإتحادالنصر

فيفا : النصر يخوض صراعا جديدا للاحتفاظ بالصدارة

يسعى النصر المنتشي بفوزه على الهلال، إلى توسيع فارق الصدارة عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على الاتحاد المنتشي هو الآخر بالفوز خارج ملعبه على الرائد الجمعة على ملعب الشرائع في مكة المكرمة في المرحلة الحادية عشرة من الدوري، كما قال موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.
وأوضح الموقع أن هذه المباراة بمثابة صراع جديد للنصر من أجل الاحتفاظ بالصدارة بعدما استعادها في المرحلة الماضية بفوزه على ضيفه الهلال (2-1)، وعطفاً على واقع الفريقين فإن الكفة تبدو متكافئة بينهما وبالتالي ستكون المباراة مفتوحة على كافة الاحتمالات.
في المقابل استطاع الاتحاد النهوض من كبوته واستعاد توازنه من جديد بالفوز على الرائد خارج ملعبه (4-1)، بينما يأمل النصر في استثمار ارتفاع الحالة المعنوية للاعبيه.
يدخل المضيف المباراة وهو في المركز السادس بـ 15 نقطة، ويبرز في الفريق أحمد عسيري وسعود كريري وأحمد الفريدي ومختار فلاته والثنائي البرازيلي بونفيم وغوبسون.
أما النصر فيدخل المباراة وهو في صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة جمعها من 10 مباريات، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في ثلاث ولم يخسر أي مباراة حتى الآن بفضل دفاعه القوي والذي بسببه لم تهتز شباكه سوى أربع مرات.
وسيغيب عن الفريق الثلاثي البرازيلي رافييا باستوس وإيفرتون وإيلتون، لإيقافهم من قبل إدارة النادي لامتناعهم عن اللعب مع الفريق أمام الهلال بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المالية لأربعة أشهر.
ويبرز في النصر حارسه عبدالله العنزي وعمر هوساوي وخالد الغامدي وإبراهيم غالب ومحمد نور الذي سيصطدم بجماهير فريقه السابق، ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي والبحريني محمد حسين والبرازيلي باستوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى