الأخبارالأخبار المحليةالأهليالإتحادالإتفاقالشبابالنصرالهلال

فيفا : الهلال يستعيد الصدارة مؤقتاً والشباب يعود للمنافسة

قال موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم إن نادي الهلال استعاد صدارة البطولة مؤقتاً بعد فوزه على مضيفه التعاون 2-1 في افتتاح المرحلة السابعة من دوري جميل للمحترفين، فيما عاد الشباب إلى المنافسة مرة أخرى بعد فوزه على نجران.
وسجل البرازيلي تياجو نيفيز (61) و ياسر القحطاني (82 من ركلة جزاء) هدفي الهلال، فيما سجل الكاميروني بول إيلو إيفولو (76) هدف التعاون.
ورفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن النصر وذلك بانتظار مباراة الأخير مع الفتح السبت.
وفي جدة سحق الأهلي ضيفه الشعلة بخمسة أهداف للعراقي يونس محمود (13) ومصطفى بصاص (28 و34) ومعتز الموسى (62) والبرازيلي فيكتور سيموس (72)، مقابل هدفين للمالي لاسانا فاني (60 من ركلة جزاء) والأردني محمد مصطفى (90)، وذلك رغم إكماله اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد علي الزبيدي (60) وعبدالله المعيوف (87).
وبهذا الفوز ارتقى الأهلي للمركز الرابع برصيد 13 نقطة في حين بقي الشعلة في المركز الأخير بنقطة وحيدة.
وفي المجمعة حقق الفيصلي فوزاً مهماً على الاتحاد بثلاثة أهداف سجلها منصور حمزي (2) والأردني خليل بن عطية (33 و74)، حيث رفع الفيصلي رصيده إلى 8 نقاط في المركز التاسع، وبقي الاتحاد عند 10 نقاط في المركز السادس.
وفي الرياض، عاد الشباب للمنافسة بقوة على الصدارة بفوزه الكبير على نجران بخمسة أهداف من نايف هزازي (1) وحسن معاذ (23) وسياف البيشي (40) والبرازيلي توريس (60) ومهند عسيري (87)، مقابل هدف لأحمد سهيل (45).
وبهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى 14 نقطة، فيما بقي نجران عند النقطة 12 وتراجع للمركز الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى