الأخبارالأخبار المحليةالشبابالهلال

فيفا: الهلال يستعيد الصدارة والأهلي يعود لمسلسل التعادلات

علق موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على مباريات الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين خاصة مباراة الهلال والشباب التي كانت أبرز هذه لقاءات هذه الجولة.
وقال الفيفا: إن الهلال استطاع استعادة صدارة الدوري بالفوز على الشباب 4-1 في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.
احرز الهلال هدفه الأول عن طريق مدافع الشباب وليد عبد ربه (10) بالخطأ في مرماه والبرازيلي تياجو نيفيز (30) (57) وناصر الشمراني (50) فيما سجل للشباب البديل مهند عسيري (79).
وقدم الهلال واحدة من أجمل مبارياته ورفع رصيده للنقطة 19 ليستعيد الصدارة فيما بقي الشباب عند النقطة 14 متراجعا للمركز الخامس.
وتقاسم الاتحاد وضيفه الاتفاق نقاط المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع وانتهت بالتعادل الايجابي 1-1. وبهذا بالتعادل رفع الاتحاد رصيده إلى 11 نقطة وتراجع للمركز السادس بينما رفع الاتفاق رصيده إلى 8 نقاط وبقي في المركز الحادي عشر .
وكان الاتحاد هو البادئ بالتسجيل بواسطة لاعبه فهد المولد في الدقيقة (19) وعدل الاتفاق النتيجة عن طريق حسن كادش في الدقيقة (59).
بينما واصل النهضة عروضه السيئة وسقط للمره السادسه بالخساره امام ضيفه التعاون 0-2. احرز هدف التعاون الكاميروني بول ايفولو (38 و66) ورفع التعاون رصيده الى 12 نقطة بينما بتوقف رصيد النهضة عند نقطة واحدة.
كما عاد الأهلي لمسلسل التعادلات عندما فشل بتخطي عقبة ضيفه الرائد بالتعادل سلباً الخميس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل.
ورفع الأهلي رصيده إلى 14 نقطة مؤقتاً في المركز الثالث بعدما حقق تعادله الخامس في ثماني مباريات، بينما تقدم الرائد للمركز التاسع رافعاً رصيده إلى 9 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى