الأخبارالأخبار المحلية

فيفا: حامل اللقب يستعيد هيبته في دوري جميل

علق موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على نتائج مباريات الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين.
وقال الموقع إن حامل اللقب انتفض في هزه الجولة وعبر عن نفسه واستطاع هزيمة ضيفه نجران 5-2 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء.
سجل دوريس سالمون هدفين للفتح في الدقيقتين الثانية وأضاف التون جوزيه وبدر النخلي وحمدان الحمدان في الدقائق 34 و41 و66 الأهداف الثلاثة الأخرى للفتح. فيما سجل لنجران اللاعبان عبد الله العبد الله في الدقيقة 18 ومصعب اللحام في الدقيقة 63. ورفع الفتح رصيده إلى 13 نقطة بينما تجمد رصيد نجران عند 15 نقطة.
وفي اللقاء الثالث سحق فريق الشباب ضيفه النهضة بستة أهداف نظيفة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض. سجل أهداف الشباب عبد المجيد الرويلي (هدفين) في الدقيقتين السابعة و20، وعبد المجيد الصيليهيم في الدقيقة 18، ومهند عسيري في الدقيقة 67، وكواي تاي في الدقيقة 71، وعبدالملك الخيبري في الدقيقة 83. ورفع الشباب رصيده الى 18 نقطة بينما تجمد رصيد النهضة عند ثلاث نقاط.
كما فاز فريق التعاون على أهلي جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل.
وسجل البرازيلي ريتشي هدفي التعاون من ضربتي جزاء في الدقيقتين السادسة و68، فيما سجل هدف الأهلي البرازيلي موسورو في الدقيقة 77 وأضاع مواطنه البرازيلي فيكتور سيموس ضربة جزاء في الدقيقة 40. تجمد رصيد الاهلي عند 17 نقطة، بينما رفع التعاون رصيده إلى 16 نقطة.
وهنأ البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني لأهلي جدة فريق التعاون بالفوز قائلا “الأهلي تعرض لخسارة منذ بداية اللقاء وواجبي كان تدارك الخسارة واجريت عدة تغييرات فنية على تشكيلة الفريق الأساسية بحثا عن التهديف ولكن لم يوفق لاعبو الفريق في التسجيل رغم انهم عملوا كل ما بوسعهم، وأتيحت لهم فرص محققة لم يتم التسجيل منها بكل اسف”.
وانتهت مواجهة فريق الاتفاق والعروبة بالتعادل السلبي خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ليضيف الاتفاق نقطة في رصيده ليصل للنقطة العاشرة فيما وصل العروبة للنقطة التاسعة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى