الأخبار المحليةالإقتصادية

«فيفا» خلف عيد

ضمن أحمد عيد رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم تقديم الدعم الفوري والمباشر من قبل “فيفا” إلى الاتحاد في كل المجالات ومساعدته لاستكمال الخطوات الضرورية اللازمة من خلال نظامه الأساسي، كما طلب عقد الجمعية العمومية في الوقت المناسب لاختيار الرئيس المقبل للاتحاد إلى جانب مجلس إدارته، ومن ثم تمت جدولة الاجتماعات الفنية لهذا الغرض مع الإدارة القانونية في “فيفا”.

وكان عيد قد أطلع جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي “فيفا” على المرحلة الانتقالية من حيث حوكمة كرة القدم في السعودية، خلال الزيارة التي سجلها إلى جانب وفده أمس الأول إلى مقر “فيفا”، والتقى بلاتر حيث سلمه خطابا من الأمير نواف الرئيس العام لرعاية الشباب، قبل أن يعقد الطرفان اجتماعا بحضور كل من الدكتور ماجد قاروب المستشار القانوني للاتحاد السعودي، وماريو قالافوتي مستشاره الدولي.

وقدم بلاتر جل تقديره إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، مشيرا إلى مبادرته عندما كان ولياً للعهد بطلب إقامة بطولة كأس عالم في العالم العربي، وتحقق ذلك فعلياً باستضافة قطر لمونديال 2022.

من جهته، توجه اللجنة العامة لانتخابات الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم الدعوة لكل الحكام والمدربين واللاعبين المحترفين والهواة للحضور والمشاركة في اجتماع اللجنة التشاوري الثاني حول اختيار أعضاء الجمعية العمومية المقبلة الثلاثاء المقبل في الرياض.

وعلى كل الرغبين في الحضور والمشاركة التواصل مع الأمانة العامة لترتيب إجراءات السفر والإقامة للقادمين من خارج الرياض.

وكان الاجتماع السابق قد شهد حضورا ضعيفا حيث حضر 15 شخصا من جملة 50 شخصا، بسبب توجيه دعوات لأشخاص بعينهم، فضلا عن عدم وجود حجوزات لهم، ما حدا بعضهم بالعودة إلى مدنهم على سياراتهم الخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى